بادويلان تفتح الدورة التدريبية ..الإعلام في مكافحة الفساد.. وحسين باسليم.. يشدد الأعلام أقوى سلاح في التصدى للفساد
آخر تحديث

 

نظمت صباح اليوم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالتعاون مع وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين الورشة التدريبية للاعلاميين حول (دور الاعلام في مكافحة الفساد) تحت شعار (شركاء في مكافحة الفساد) .

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

في ليلة الدخلة شعرت بشيء غريب في أعضاءها الحساسة.. وعندما اسعفها زوجها تفاجئ بهذا الأمر الخطير في المستشفى

لهذا السبب تعتبر جوزة الطيب "فياجرا" النساء والرجال .. تعرف على فوائدها السحرية في فراش الزوجية

بكاء «سفاح المحيط» يقطع القلب .. مشاهد مؤلمة للسفاح العظيم بعد أن حدث له هذا الأمر الفضيع .. «شاهد فيديو»

«للمتزوجين فقط» .. هذه الطريقة الصحية في ممارسة العلاقة الحميمية لزيادة فرص الحمل والمتعة والإثارة «تعرفوا عليها»

كيف تنظف بطارية الطاقة الشمسية؟.. بهذه الطريقة يمكنك اصلاح البطارية التالفة بدون صيانة وإعادتها كأنها جديدة

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 وتلقى المشاركون في الدورة  التي تستمر لمدة يومين وتستهدف 36 صحفي وصحفية من مختلف وسائل الاعلام في محافظة عدن تدريبات في كيفية مكافحة الفساد ونشر قيم النزاهه والشفافية في أوساط المجتمع .

 

وفي الورشة التدريبية ألقت رئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضية  افراح بادويلان كلمة اشادت فيها بمستوى الحضور والذي يدل على مستوى استشعار المسؤولية لمحاربة الفساد ..مشيرةً بان الهدف من اقامة هذه الدوررة للاعلاميين هو نشر الوعي المجتمعي ونبذ الفساد بالكلمة الشجاعة والقلم الذي يعتبر اهم الاسلحة لمواجهة الفساد  .

مضيفة بأن وسائل الاعلام هي الجبهة الاقوى والاهم كونها الفئة الاساسية للتواصل مع المجتمع من خلال ادواته الفعاله التي تسهم في كشف الفساد والفاسدين .

 

كما القى نائب وزير الاعلام حسين باسليم كلمة اشار فيها الى ان هذه الدورة هي تدشين لبرنامج تدريبي بين وزارة الاعلام والهيئة العليا لمكافحة الفساد وامتداد لعلاقة التوعية القائمة عبر وسائل الاعلام المختلفة من خلال العديد من الانشطة لنشر الوعي المجتمعي .

مشيرآ الى اهمية دور الاعلام في ابراز الظواهر المجتمعية التي تسهم في كشف الفساد واهمية مكافحته بكل الوسائل الاعلامية كونها اقوى سلاح لمكافحة الفساد وخلق الوعي المجتمعي .

من جانبه اشار رئيس نقابة الصحفيين اليمنيين في عدن محمود ثابت الى اهمية هذه الدورة التي تعزز الشراكه الحقيقة والمفاهيم الصحيحة لمواجهة قضايا الفساد ومكافحتها من خلال توجيه الخطاب الاعلامي التثقيفي والتوعوي لكافة شرائح المجتمع وفئاته والمنظمات المختلفة التي تسهم في الوقاية من الفساد بكافة انواعه واشكالة .