الشرطة تعتقل امرأة عمرها 104 أعوام لسبب غريب جدا

اعتقلت الشرطة البريطانية امرأة تبلغ من العمر 104 أعوام من دار لرعاية المسنين، لكن الغريب أن العجوز لم ترتكب أي خطأ قانوني، وأن أمر الاعتقال صدر منها شخصيا، فما القصة؟

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. كارثة مرعبة تضرب "الإمارات" وتحذيرات خطيرة للإماراتيين بمغادرة البلاد فورا (فيديو)

 

عاجل .. زوجة أمير قطر تفاجئ الجميع وتصدم القطريين بهذا الفعل الصادم والغير متوقع (شاهد فيديو)

 

شــاهــد .. هذا العيب الأسود الذي فعله ولي العهد السعودي بإبنة عمه الأميرة "غادة" .. صور أشعلت مواقع التواصل

 

عــاجــل : "مجتهد" ينشر تغريدة خطيرة عن الأمير "محمد بن سلمان" تهز الوطن العربي "تفاصيل مرعبة"

 

عـــاجـــل : الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" يفاجئ الملك "سلمان" بهذه الهدية التي لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو) 

 

عـــاجـــل : من داخل قصر اليمامة بالرياض .. "الملك سلمان" يصدر أوامر ملكية تزلزل العالم بأكمله (شاهد المفاجئة المروعة)

 

عـــاجـــل : أمريكا تحذر الجميع من أعظم كارثة ستضرب العالم .. وتكشف عن أمر خطير قد يقضي على نصف سكان الأرض (حقائق و أرقام)

 

شـــاهـــد : "الوليد بن طلال" يقرر الهروب من هذا الأمر الخطير في منزله بالسعودية .. ويفاجئ الجميع بنشر فيديو لحظة هروبه المفاجئ !!

 

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

كتبت آن بروكنبرو مؤخرا على صفحة مخصصة لتدوين الأمنيات قائلة: "أمنيتي أن يتم اعتقالي. أنا أبلغ من العمر 104 أعوام، ولم أخالف القانون أبدا، لكني أود أن أمر بالتجربة"، وفق ما ذكرت "سكاي نيوز".

 

وحققت الشرطة البريطانية للمرأة أمنيتها، بأن وضعت الأصفاد في يديها واقتادتها من داخل الدار إلى أن وضعتها في سيارة الشرطة، بينما لم تتوقف المرأة ولا أفراد الشرطة ونزلاء الدار عن الضحك.

 

وتعاني آن، التي تعيش منذ 10 أشهر في دار "ستوكلي" لرعاية المسننين، من مرض الخرف، وكانت تعمل سكرتيرة في مصنع للمربى، وتزورها حفيدتها "ساشا" بشكل منتظم.

 

 

 

وقالت آن عن تجربتها: "لقد كان هذا يوما جميلا ومثيرا. لم يحدث لي شيء من هذا القبيل من قبل. لقد وضعوا أخيرا الأصفاد في يدي".

 

وتساءلت آن: "ما الذي شعرت به كمجرمة؟ حسنا، سيجعلني ذلك أكثر حذرا بشأن ما أقوله أو أفعله. لقد كانت الشرطة لطيفة للغاية معي طوال الوقت".

 

ووصفت دار الرعاية التي تعيش فيها آن، تحقيق أمنيها بأنه "أمر سحري ومذهل"، كتبت على صفحتها فيسبوك: "حققت آن أخيرا رغبتها في أن يتم القبض عليها".

 

وقال الشرطي الذي نفذ مهمة الاعتقال إن الأمر بدا لنا غريبا حينما تلقيت بريدا إلكترونيا من إحدى الجمعيات الخيرية يتضمن طلب آن بالاعتقال. وأضاف: "إنه الطلب الأكثر غرابة الذي تلقيناه على الإطلاق".

 

وأوضح الشرطي أن هذه هي المرة الأولى التي يلقي فيها القبض على شخص من دار رعاية للمسنين