عاجل: غرق قاعدة جوية وفقدان العديد من الأشخاص نتيجة فيضانات تجتاح (غضب مسلط وكارثة )

أكد خبراء في الأرصاد الجوية إن مياه الفيضانات في الغرب الأوسط الأمريكي تواصل الارتفاع، و‭‬‬من غير المتوقع أن تبلغ ذروتها قبل 24 ساعة أخرى، وذلك بعدما أدت الفيضانات إلى مقتل ثلاثة أشخاص في ولايتي نبراسكا وأيوا وغمرت قاعدة للقوات الجوية.

وغمرت مياه فيضان نهر ميزوري، أطول أنهار أمريكا الشمالية، معظم ولاية نبراسكا بين أوماها وكنساس سيتي على حدود ولاية ميزوري. وقالت إدارة الطوارئ في نبراسكا في أحدث نشرة لها على صفحتها على الإنترنت إن من المتوقع أن يرتفع المنسوب إلى 14.48 متر اليوم الثلاثاء، ليتجاوز الرقم القياسي السابق التي بلغه في عام 2011 بأكثر من قدم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وقال بيت ريكيتس، حاكم نبراسكا، يوم الاثنين "هذه في الواقع أسوأ فيضانات نشهدها على الأرجح في تاريخ الولاية من حيث اتساع رقعتها".

وأضاف، "في عام 2011، تطلب انحسار مياه الفيضانات 108 أيام ومنسوب المياه هذا العام أعلى بأربع إلى خمس أقدام". وتابع قائلا "تعمل إدارة الطوارئ في نبراسكا والأطقم في أنحاء الولاية على مدار الساعة لتقديم العون".

الرئيس دونالد ترامب إن البيت الأبيض تواصل مع مسؤولي الولايات والمسؤولين المحليين في المناطق المدمرة.

وبحسب ما ذكرته "رويترز"، نقلا عن مسؤولين في مكتب الشرطة، توفت امرأة عمرها 80 عاما في منزلها قرب كولومبوس بولاية نبراسكا بعدما حاصرتها مياه فيضان نهر لوب.

من الضحايا الآخرين الذين تعرفت السلطات المحلية على هويتهم رجل البالغ من العمر 50 عاما الذي جرفته المياه بينما كان يحاول استخدام جراره لإنقاذ سيارة محاصرة قرب كولومبوس، ورجل حوصرت سيارته وسط مياه سريعة التدفق في أيوا.

وذكرت الصحيفة أن شخصين على الأقل في نبراسكا في عداد المفقودين.

وقالت إدارة الطوارئ في نبراسكا إنه جرى نقل أكثر من 600 شخص من سكان الولاية إلى ملاجئ تديرها منظمة الصليب الأحمر الأمريكية