سلطات مأرب تعتقل ضابط كبير في الجيش الوطني

 

اعتقلت الشرطة العسكرية بمأرب عصر اليوم العقيد/عادل الدعام قائد كتائب الدعام المرابطة في جبهة نهم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وقال مصدر مقرب من الدعام ان الإعتقال تم بناء على ايعاز من مندوب المنطقة العسكرية السابعة لدى الشرطة العسكرية محمد شرف الدين، شقيق قائد جبهة صرواح.

موضحا ان الإعتقال جاء على خلفية مطالبة الدعام بمرتبات افراد كتائبه التي امتنعت قيادة المنطقة العسكرية السابعة صرفها منذ قرابة العام.

واشار الى ان قيادة المنطقة السابعة وبتواطؤ من قيادات عسكرية في هيئة الأركان ووزارة الدفاع استأثرت بمرتبات وحقوق عدد من الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة في توجه غريب ومثير للريبة والشكوك.

من جانبه طالب اللواء عبدالواحد الدعام عضو مجلس الشورى سلطات مأرب بسرعة اطلاق سراح نجله.

متهما عناصر سلالية بالوقوف وراء عملية الإعتقال هذه ،والهادفة الى تثبيط عزائم المخلصين في الجيش الوطني ومعاقبتهم على ادوارهم في مواجهة الإنقلاب الحوثي الإيراني. م