الكشف عن مخطط مخابراتي للسلطة الفلسطينية لنشر الفوضى في غزة | #السلطة_الفلسطينية #عاجل

 

كشف مسؤول في جهاز الأمن الداخلي التابع لوزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة عن وجود مخطط مخابراتي للسلطة في رام الله، يهدف إلى نشر الفوضى في محافظات القطاع، من خلال استغلال التظاهرات التي خرجت للمطالبة بتخفيض الأسعار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وأكد المسؤول الأمني، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، اليوم الأحد، لـ"الخليج أونلاين"، أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة، اعتقلت عدداً من المجموعات الأمنية التي تعمل بإدارة جهاز المخابرات بمدينة رام الله برئاسة ماجد فرج.

 

 

وقال المسؤول: إن "المجموعات ألقي القبض عليها أثناء اجتماعات لها داخل عدد من محافظات قطاع غزة، واعترفت بوجود تكليفات لنشر الفوضى بشكل يومي مع التظاهرات التي تخرج في قطاع غزة، والاختلاط بينهم".

 

وبين أن أحد العناصر الأمنية التي قبضَ عليهم اعترف بوجود تعميم من قيادة المخابرات برام الله، بضرورة العمل على إرباك الأوضاع في قطاع غزة، واستغلال التظاهرات التي تخرج فيها هذه الأيام.

 

تأكيدات المسؤول الأمني أشارت إليها فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي، إذ اتهمت السلطة الفلسطينية بتمرير مخطط الفوضى والفلتان الأمني.

 

وشهد قطاع غزة منذ أيام تظاهرات تطالب بتخفيض الأسعار ورفع الضرائب الجديدة التي تفرضها حماس في القطاع.

 

وفرضت السلطة الفلسطينية، بقيادة محمود عباس، سلسلة من العقوبات الاقتصادية الصارمة ضد قطاع غزة، كان أبرزها قطع رواتب موظفين وعائلات شهداء وأسرى وجرحى. وتسببت هذه العقوبات في شل الحياة بالقطاع وانعدام مظاهرها، وارتفاع نسب الفقر والبطالة