عاجل وهام ... خبر سعيد للسفير احمد علي عبد الله صالح ولطارق عفاش ولكل عائلة علي عبد الله صالح وربما ينسيهم هذا الخبر السعيد وفاة الراحل صالح

كشف وزير الاعلام اليمني معمرالارياني امس الخميس عن اصدار الرئيس عبدربه منصورهادي قراراً جمهورياً من العيار الثقيل _ حدوصف الوزير _ يقضي بتعيين الفريق الركن /محمدالمقدشي نائبا لرئيس الجمهورية اليمنية وقائما باعمال رئيس مجلس الدفاع الوطني ورئيسا للجنة العسكرية العليا ، الى جانب منصبه وزيرا للدفاع ، وترقيته الى رتبة فريق أول.

وبحسب ما نقل موقع (اليمن الحر) فقد لفت الإرياني إلى أن الرئيس/ هادي ايضاً قد اصدر قرارا آخر بتعيين الفريق /علي محسن الاحمر _ نائبه السابق _ مستشارا خاصا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن ، وترقيته الى رتبة الفريق اول .

وبحسب مصدر مقرب من الوزير الارياني حول موعد الاعلان عن القرارات الجمهورية السالفة الذكر رسميا، اكد المصدرنقلا عن الوزير انه تم ابلاغه رسميا من الرئاسة بصدورالقرارات وان لديه توجيهات بخصوص موعد اذاعتها في وسائل الاعلام الحكومية الرسمية .. واضاف المصدر :الوزير اكد ان لديه توجيهات خاصة بموعد اذاعة القرارات الجمهورية .

مستفيضاً : لن يتأخر الاعلان الرسمي واذاعة القرارات ستتم في غضون الساعات القادمة، وارجع التأخير في اعلانها لترتيبات خاصة واجندة متعلقة برئاسة الجمهورية وفخامة الرئيس /هادي شخصيا على وجه التحديد

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص