عاجل : شلل تام يصيب مواقع التواصل الأجتماعية " فيسبوك إنستغرام و واتساب "

توقّف موقع التّواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن العمل لدى آلملايين حول العام من المستخدمين،وفي مقطمتهم المستخدمن في اليمم.حيث ظهرت لديهم رسالة من الموقع تقول إنّ "فيسبوك سيعود قريبًا" وإنّه "توقّف بسبب أعمال صيانة مطلوبة حاليًّا"، وأنّه "حدث خطأ، نعمل على إصلاحه في أسرع وقت"، مؤكّدةً أنّه "يجب أن تكون قادرًا على العودة في غضون دقائق قليلة".

كما يرفض الفيسبوك رفع أي مقاطع أو بوستات أو صور عليه لدى ملايين من المسخدمين حتى كتابة الخبر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رسالة حول خلل في "إنستغرام"

ووفقًا لموقع "ذا إندبندنت" فقد توقّف أيضًا موقع "إنستغرام" عن العمل بالتّزامن مع العطل الذي واجهه "فيسبوك"، مما حال دون وصول الناس إلى التطبيقين، وهو ما صرّح به العديدون عبر منصّة "تويتر"، حيث قالوا إنّهم لا يتمكّنون من الوصول إلى الشبكتين، وأنّ بعض خصائص الموقعين، مثل تحميل الصور أو إضافة حالات أو ضبط صفحات معينة قد توقّفت عن العمل، كما أبلغ آخرون عن وجود رسالة تفيد بأنّ هناك "مشكلة في تحديث حالتك"