جريمة بشعة .. "استعان بأصدقائه لنقل زوجته القتيلة فاغتصبوا صديقتها"

شهد حي بولاق الدكرور بالجيزة، جريمة بشعة بإطلاق عاطل الرصاص على زوجته عقب خلافات بينهما فأرداها قتيلة بينما قام 3 من أصدقائه باغتصاب صديقتها.


وتمكنت الشرطة المصرية من القبض على المتهمين، بعد أن تلقت أجهزة الأمن إخطارا بمقتل ربة منزل واغتصاب صديقتها داخل شقة في بولاق الدكرور، وأفادت التحريات الأولية أن ربة المنزل تزوجت من شاب عرفيا وحدثت بينهما خلافات فتركت منزلها وتوجهت لمنزل صديقتها وعندما توجه لها لحل الخلافات نشبت بينهما مشاجرة ما دفعه لإطلاق النيران عليها من سلاح خرطوش وأصابها في الوجه وقتلها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأضافت التحريات أن الزوج المتهم استعان بأصدقائه لنقل الزوجة إلى المستشفى إلا أنهم قاموا باغتصاب صديقتها الموجودة داخل الشقة بالتناوب فيما بينهم، وعقب مغادرتهم توجهت المجني عليها إلى قسم الشرطة وأبلغت باغتصابها عقب مقتل صديقتها علي يد زوجها وأصدقائه.

وتمكنت مباحث بولاق الدكرور من إلقاء القبض علي 4 متهمين وتمت إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وتكررت في مصر مؤخرا جرائم بشعة، في جميع الأحياء والمدن المصرية بطريقة مبالغ فيها، منها مقتل طفل واغتصاب آخر، وخلافات عائلية وأسرية تؤدي في نهاية المطاف إلى القتل.

المصدر: صدى البلد