وزير الأوقاف.. الجيش الوطني صمام أمان للنظام الجمهوري وللدولة الإتحادية

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية أن الجيش الوطني هو درع وصمام أمان للنظام الجمهوري وللدولة الإتحادية، وهو السد المنيع ضد أي مشاريع صغيرة تقف بوجه الجمهورية، كما أنه الحامي لها والمدافع عنها أمام مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران. 

وأوضح الوزير عطيه، أثناء حضوره ومعه  اللواء محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة،  اليوم لتخرج الدفعة الثالثة لتأهيل ضباط القوات المسلحة ، عن مدى سروره بهذه الدفعة التي تأتي تتويجاً للدولة اليمنية الإتحادية ذلك أن جميع أفرادها من مناطق اليمن المختلفة، مضيفاً أن الجيش الوطني اليوم يُؤسس على عقيدة قتالية واحدة، يجمعها اليمن والدفاع عن شرعيته. 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقل الوزير للضباط تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبد ربه منصور هادي،  الذي أرسى مداميك اليمن الإتحادي الجديد وكانت بداية ذلك من خلال تأسيس جيش وطني ذو ولاء وانتماء واحد للوطن وحسب. 

كما تطرق للحديث عن مخاطر الانقلاب الذي فرضته مليشيات الحوثي الإيرانية على اليمنيين، سارداً خطر هذه الجماعة على اليمن واليمنيين والمنطقة،  مشدداً على رفع الهمة لمواجهتها من أجل يمن يسوده العدالة والمساواة والرخاء، اليمن  الذي صُيغت ملامحة في مؤتمر الحوار الوطني ومسودة الدستور، والذي انقلبت عليه هذه المليشيا لتعيدنا لحكم الإمامة التي قاومها اليمنيون منذ البداية، والتي تؤسس لمفهوم ولاية الفقيه المستوردة من إيران. 

لافتاً إلى الإنتصارات التي تشهدها جبهات اليمن ابتداء من حجور وغيرها من الجبهات والتي يسطر فيها رجال اليمن من أفراد وقيادات الجيش الوطني وأبناء القبائل أروع البطولات في مواجهة وكلاء إيران في اليمن. 

وثمن  الوزير دور المملكة العربية السعودية وقيادة التحالف العربي على وقوفهم مع الشعب اليمني في استرداد كرامته، ومساندتهم للجيش الوطني في مواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية المُنقلبة على الدولة ..