تسريبات تكشف مميزات هاتف “Nokia 9” قبل طرحه في الأسواق (صور)

 

كشفت تسريبات جديدة، تصميم ومميزات الهاتف المنتظر “نوكيا 9″، والذي سيكون أول هاتف رائد يحمل اسم العملاق الفنلندي ويعمل بنظام تشغيل أندرويد، يصل إلى الأسواق هذا العام، وفقًا لما جاء على موقع أندرويد سنترال التقني.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأوضحت التسريبات، أن الهاتف الجديد يتوفر على شاشة 5.27 بوصة بدقة وضوح QHD، وميزة Always-On screen، والتي طالما تميزت بها هواتف “ساموسونغ” و”إل جي”، والتي تتيح للمستخدم الاستفادة من الشاشة حتى وإن كانت مغلقة.

كما أظهرت التسريبات، أن الكاميرا الأساسية للهاتف دقتها 13 ميجابيكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف مزود بمخرج شحن من نوع USB-C، إلى جانب وجود مخرج سماعات تقليدي 3.5mm.

ومن المتوقع أن يكون أداء الهاتف مميزًا، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيعمل بمعالج سناب دراجون 835 وهو الأحدث من كوالكوم، والذي يعمل به هاتف سامسونج جلاكسي S8 بجانب وجود رامات 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، وميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0.

ولم يتضح كثيرًا تصميم الهاتف نفسه وشكله بصفة عامة، حيث ظهر في الصور المسربة هيكل الهاتف وهو مغطى بشكل كامل إلا أنه تم التأكد من وجود الزر الرئيسي والذي يحمل بداخله مستشعر البصمة.