عاجل ... نانسي عجرم تكشف لاول مره عن أقوى طريقة للتواصل مع مولودتها الجديدة(صورة)

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

نشرت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، صورة جديدة عبر إنستغرام، تظهر فيها جالسة وهي ترضع طبيعيا مولودتها الجديدة، ليا، كما أتبعتها بتعليق مؤثر.

وكتبت عجرم في تعليقها على الصورة: "الرضاعة الطبيعية كانت دائما من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع ليا، تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام".

وختمت النجمة تعليقها بأنه "ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به"، في حين حقق المنشور الأخير أكثر من 600 ألف إعجاب في 4 ساعات فقط.

وكانت عجرم قد نشرت مؤخرا صورة لقدمي مولودتها الثالثة، ليا، مع عبارات تتحدث عن مشاعر الأمومة المتجددة، وكذلك أطلقت أغنية خاصة بقدوم ليا، وحملت اسمها.