عــــــــاجل يحيى صالح يخرج عن صمتة ويصدم الجميع ببعثة هذه الكلمات لأنصاره

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وجه رئيس ملتقى الرقي والتقدم رئيس جهاز الأمن المركزي الأسبق يحيى محمد عبدالله صالح رسالة إلى أنصار ثورة 11فبراير .

 

وفي مقطع قصير بثه بحائطه الرسمي على " تويتر " قال يحيى صالح - وهو نجل شقيق الرئيس اليمني السابق - " في 11فبراير نفذ صراصير الساحات نثرة الدنق وفحطوا".

 

ويعد يحيى صالح من أبرز خصوم 11فبراير والتي وصلت فيها الأطراف اليمنية إلى حل سياسي رعته المبادرة الخليجية انتهاءً بمؤتمر الحوار الوطني الذي عقد في صنعاء قبل أن تنقلب مليشيات الحوثي على مؤسسات الدولة في 21سبتمبر 2014 وتتحالف مع الرئيس اليمني السابق حتى نهاية 2017، حيث قتل على يد المليشيات داخل منزله بصنعاء.إلى جانب الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا.