شاهد ..مقيم هندي ينتزع النقود من متسولة يمنية فكان مصيره مرعبا

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لقي مقيم هندي في العاصمة السعودية الرياض مصرعه على الفور بعد تعرضه لصدمة قوية من سيارة مسرعة قذفت به الى مسافة بعيدة وتركته جثة هامدة.

واوضح شاهد عيان في حديث خاص لــــ"المشهد اليمني" إن الحادثة وقعت في العاشرة من صباح اليوم الاحد في شارع طارق بن زياد في مدينة الرياض.

وأضاف " كانت هناك متسولة يمنية كبيرة السن تقف أمام احد البنوك في الشارع حين هجم عليها الهندي وانتزع كيس النقود التي كانت تضع فيه ما تحصل عليه من أهل الخير ، ورغم صراخ المتسولة والاستغاثة بالناس الا ان الهندي تمكن من انتزاعه وانطلق هاربا، الا انه واثناء قطعه للشارع تعرض لصدمة سيارة قذفت بجسمه الى مكان بعيد ليلقى حتفه على الفور.