عاجل ... رئيس المؤتمر يوجه رسالة طارئة إلى التحالف وقبائل حاشد ويكشف عن فرار الحوثي "تفاصيل"

 


وجه الشيخ القبلي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة الشيخ فهد دهشوش مناشدة للشرعية والتحالف العربي بسرعة فك الحصار عن #حجور وتزويدهم سريعاً بالغذاء والعلاج وتوفير مستشفى ميداني بأسرع وقت.

وناشد دهشوش أيضا "كل إخواننا في حجور خاصة وقبائل حجة عامة وإخواننا في حاشد المجاورين لنا ويتم الضرب من بلادهم، أتمنى أن يقفوا إلى جانب إخوانهم في حجور ويساندوهم أو يسحبوا أولادهم وأقاربهم من الذين يحاربون مع الحوثي".

وأكد الشيخ دهشوش أنهم وكافة القبائل أخوة وأن الدماء عواقبها وخيمة ولن تسقط بالتقادم، مشيراً إلى أن الحوثي سيفر ويعود إلى كهوف صعدة ويتركهم بمفردهم.

ودعا كل من يقاتل مع الحوثي إلى أن ينحسبوا، مناشداً إياهم بحق الدين والأخوة والقبيلة أن يحفظوا أولادهم ولا يريقوا دمهم مع الحوثي.

وقال إنهم سيدافعون عن بلدهم حتى الموت ولن يستسلموا لعصابة الحوثي وسيثأرون بالحق من كل من يوجهه أو يأمر أو يساعد أو يساهم في سفك دماء أبناء بلده مهما طال الزمن.

إلى ذلك وفي منشورات لاحقة أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة الشيخ فهد دهشوش أن رئيس الجمهورية وجه بإسناد حجور وتوفير كل الاحتياجات اللازمة لأبنائها.

وقال دهشوش في منشور له على صفحته بالفيس بوك فجر اليوم الأحد ـ رصده محرر "يمن الغد": فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله يتابع عن كثب سير المعارك في كشر ويحيى احرار حجور الأبطال ويوجهه بتوفير الاحتياجات اللازمة لمساندتهم وفتح الحصار الحوثي الغاشم عليهم".

وفي منشور اخر للشيخ دهشوش فجر اليوم الاحد قال "ابناء كشر مؤتمر وإصلاح وسلفيين وناصريين وغيرهم رموا خلافاتهم وراء ظهرهم واصبحوا يد واحده ضد مليشيات العدوان الحوثية.. تحية لكم يا ابطال اليمن".

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص