فتح:يؤكد اهتمام الحكومة بمحافظة البيضاء ويستمع من المحافظ الي احتياجات وأوضاع المحافظة.

 

التقى وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العلياء للاغاثة عبدالرقيب سيف  فتح صباح اليوم  بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ محافظة البيضاء اللواء / ناصر الخظر السوادي وذلك  لمناقشة مجمل الاوضاع التي تعيشها محافظة البيضاء  واحتياجاتها الاساسية من الخدمات والمشاريع التنموية وايجاد مصادر متعلقة بحياة الناس وخاصة في المديريات التي تم تحريرها من قبضة المليشيات الحوثية - مديرية ناطع ، مكيراس ، مسورة ، وذي ناعم ، السوادية ، وغيرها من المناطق .
واستمع وزير الإدارة المحلية الاستاذ عبدالرقيب فتح الي شرح تفصيلي عن اوضاع محافظة البيضاء ومتطلباتها الإغاثية والتنموية وشرح محافظ البيضاء لمعالي وزير الإدارة المحلية متطلبات المديريات المحررة وضرورة تفعيل دور المنظمات العربية والدولية.

وفي هذا السياق أكد الاستاذ عبدالرقيب فتح وزير الإدارة المحلية وقوف الحكومة  الى جانب المحافظة  في اعادة وتأهيل المرافق والمكاتب التنفيذية التي تضررت بالحرب .
حيث نوه فتح بالدور البارز الذي لعبته محافظة البيضاء في مقاومة الانقلابيين ..مشيرا على حرص وزارة الادارة المحلية بالاهتمام بمحافظة البيضاء في برنامج خطة الوزارة للعام 2019م وكذا الإهتمام بعملية  التنسيق مع كافة الجهات والمنظمات الدولية المانحة لتقديم اوجه الدعم والمساندة للمحافظة .ك برنامج الغذاء العالمي والهيئة الكويتية وغيرها من المنظمات العاملة في المجال الاغاثي والإنساني. لدعم وتنفيذ  المشاريع التنموية المرتبطة بحياة الناس وبمختلف القطاعات الخدمية والزراعية كاعادة وتأهيل حفر الآبار  وتأهيل مراكز البحوث  لتحقيق الاستقرار المعيشي .

من ناحيته أعرب محافظ محافظة البيضاء عن سعادته البالغة بدعوة الوزير لهذا اللقاء لتلمس أوضاع المحافظة.مشيدآ بدور معالي الوزير واهتمامه بمتابعة اوضاع المحافظة.وحرصه على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض المحافظة .
مستعرضا مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظة .
حضر اللقاء مسعد الفلاحي مدير عام مديرية ناطع .
والأخ محمد الجبري مدير مديرية الطفه
والأخ /محمد الوحيشي مديرعام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص