المعافر بتعز..السلطة المحلية والجيش والهلال الأمارتي في مهمة إعادة الوجه المشرق للمدينة(شاهد بالصور قائد رفيع بالجيش يرفع اكوام القمامة)

 

شهدت مديرية المعافر بمحافظة تعز حملة واسعة لإعادة الوجة المشرق للمديرية وإزالة مخالفات القمامة في حملة نظافة تعد الأواسع وسط مشاركة مجتمعية وحملة توعية واعمال نظافة.

 يشارك فيها قيادات رفيعة من السلطة المحلية وقيادات في الجيش.

حيث دشنت قيادة السلطة المحلية بمديرية المعافر محافظة تعز ومشاركة قائد اللواء 35 مدرع وبدعم الهلال الأحمر الإماراتي  حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات وأكوام القمامة.

واستهدفت الحملة رفع المخلفات من الأزقّة والأحياء السكنية والشوارع في منطقة النشمة بمديرية المعافر، ورافق حملة النظافة حملة "توعية صحية مجتمعية" لأبناء المديرية من خلال توزيع البروشورات والملصقات التي تحث على أهمية النظافة للحفاظ على بيئة آمنة وتحذّر من تكدس القمامة التي تؤدي إلى انتشار الأوبئة.

واشاد وكيل محافظة تعز محمد الصنوي في الكلمة التي القاها  بدعم دولة الامارات العربية المتحدة. الذي يكاد يغطي مختلف المجالات، وحث أبناء المنطقة للحفاظ على جمال مدينتهم.

من جانبه قال العميد الركن عدنان الحمادي  قائد اللواء 35 مدرع - الذي شارك في حملة النظافة المجتمعية - أن إقامة حملة النظافة تأتي كمساهمة وتشجيع من قبل أشقاءنا في الهلال الأحمر الإماراتي، ويجب أن تستمر هذه المبادرات من الشباب أنفسهم للحفاظ على نظافة البيئة.

وأوضح د. هشام الحمادي مندوب الهلال الاحمر الاماراتي أن تكدس أكوام القمامة لأكثر من 200 طن وظهور 8 بؤر مهددة انتشار الأمراض بين الاهالي كان هذه الكارثة البيئية همٌ يؤرق المجلس المحلي في ظل انعدام ميزانية الدولة ليأتي دور الهلال الأحمر الإماراتي للتدخل السريع في تدشين حملة النظافة وحملة توعية صحية مجتمعية.

وأشاد أهالي منطقة النشمة بالدعم المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي لتدشين حملة النظافة وأيضا حملة التوعية مقدمين الشكر والعرفان لدولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعباً.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص