محافظ الحديدة يدشن مشروع دعم الصيادين بتمويل إماراتي


دشن محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر اليوم، مشروع دعم الصيادين على امتداد الساحل الغربي لليمن بتمويل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

ويشمل المشروع تزويد الصيادين بالمعدات و الأدوات اللازمة، وإنشاء سوق للأسماك ومكاتب إدارية وتأهيل أماكن التخزين بهدف تسهيل مناولة الإنتاج السمكي.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وثمن الدكتور طاهر، الدعم الاماراتي مشيدا بجهود الاشقاء في دولة الامارات في دعم القطاعات الحيوية، مشيرا إلى أن دعم الصيادين بمنطقة القطابا سيخفف معاناتهم جراء الظروف الإنسانية الراهنة التي تسببت فيها ميليشيات الحوثي الموالية لإيران.

من جانبه قال مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن سعيد الكعبي، إن تنفيذ مشاريع دعم الصيادين بالساحل الغربي، تشمل إعادة تأهيل منزال للأسماك ومكاتب إدارية مزودة بمنظومة طاقة شمسية في إطار مشاريع جديدة لإعادة إعمار مناطق الساحل الغربي بتكلفة 107 مليون و 100 ألف درهم.

و أضاف الكعبي إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وضعت عدد من المشروعات الخدمية والتنموية لإعادة إعمار مناطق الساحل الغربي منها مشاريع دعم الصيادين من خلال إعادة تأهيل مراسي ومؤسسات الصيد وتزويد أكثر من 1000صياد بمختلف أدوات ومعدات الصيد.

 

* من سعيد عبدالله