بعد 50 عامًا.. رجل يطلق زوجته بسبب “الدهون”


 
قرر رجل إسرائيلي من أصل يمني، تطليق زوجته بعد مرور 50 عامًا على زواجهما، بسبب تقديمها الطعام الغني بالدهون له لتناوله.

ووفقًا لموقع “المصدر” الإلكتروني الإسرائيلي، قال الزوج الإسرائيلي أمام المحامية: “زوجتي تقتلني، فهي تطهو طعامًا شهيًا غنيًا بالدهون، وهذا يشكل خطرًا على صحتي”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقل الموقع الإسرائيلي عن المحامية قولها: “عاش الزوجان حياة زوجية طويلة معًا، وفي فترة متأخرة من علاقتهما، نشأت خلافات بينهما بسبب الأطعمة”، مضيفةً “أعتقد أن الزوجة قد سئمت من الحياة مع زوجها، لهذا يسعى الزوجان إلى الطلاق”.

وأضافت: “تدهور وضع الزوج الصحي، وحظر عليه الأطباء تناول أطعمة غنية بـ الدهون، فأخبر زوجته أن عليه البدء بتناول أطعمة صحية، وأنه إذا واصلت طهي هذه الأطعمة المليئة بالدهون، فإنه لن يتردد في تناولها”.


وتابعت: “بعد أن رفضت الزوجة الاستجابة لطلب الزوج، وواصلت إعداد الأطعمة الغنية بالدهون، اعتبر الزوج هذه السلوكيات أعمال استفزازية، وتوجه إلى محامية للسير بإجراءات طلاقها”.