عــــــاجـــــل

قبل مقتله .. الصحافي "جمال خاشقجي" يفاجئ الشعب اليمني ويبعث رسالة هامه لتوكل كرمان بشان اليمن .. شاهد ماذا قال !!

 

 

 

نشرت السياسية اليمنية والحاصلة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان رسالة نصية من الكاتب السعودي والصحافي جمال خاشقجي المختفي منذ الثلاثاء قبل الماضي.

وفي صفحتها الرسمية على فيسبوك نشرت كرمان ما قالت إنها آخر رسالة تلقتها من الكاتب السعودي جمال خاشقجي قبل أيام قليلة من اختفاءه في مدينة اسطنبول بعد دخوله قنصلية بلاده.

وجاء في نص الرسالة:

 اختي الفاضلة 
السلام عليكم 
ألحاقا بحديثنا البارحة، أرجو ان تحتملي صراحتي ، اليمن مليء بسياسيين ، وعندما تصبحي سياسية غاضبة فانتي تنضمين لطابور طويل ، ولكن قوتك وتميزك هو انك الوحيدة الحائرة على جائزة نوبل للسلام ، لذلك اقترحت عليك البارحة ان تقودي حملة : اوقفوا الحرب، اوقفوا الانقلاب ، اوقفوا الموت والجوع .
سوف تجدين أنصار حول العالم وداخل اليمن .

وأضاف خاشقجي " لكن هذا يحتاج تقديم " توكل كرمان " المحبة للسلام البعيدة عن السياسة وتفاصيلها رغم ان دعوتك هذه هي أم وأب السياسة .
مستعد ان أخدمك بهذه الدعوة. محبة لوطني واليمن وكليهما وطن لي .
لنبق على تواصل .
 هذا ولم تذكر كرمان مزيدا من التفاصيل عن لقاءتها السابقة مع خاشقجي الذي كان قد وصل قبل أيام من اختفاءه إلى العاصمة التركية أنقرة والتقى عدد من الصحافيين والكتّات العرب، حسب وسائل إعلام تركية.

كما أجرى خاشقجي آخر مقابلة مسجلة مع هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.قال فيها "إنه لا يعتقد أنه سيعود قريبا إلى المملكة العربية السعودية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص