"محمد صلاح" يكتسح ميسي ورونالدو ومودريتش في تصويت الكرة الذهبية

 


 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يكتسح المصري محمد صلاح جميع منافسيه ال29 آخرين الذين يتنافسون معه على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2018 المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية.

 

وأعلنت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أمس عن قائمة تضم 30 لاعباً المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني ليونيل ميسي، المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش.

 

وقامت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية بتصويت علني على موقعها الإلكتروني الرسمي من أجل اختيار اللاعب الذي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لأحسن لاعب كرة قدم في عام 2018.

 

ويتسيد محمد صلاح التصويت العام الذي أقامته الصحيفة الفرنسية على موقعها الالكتروني بنسبة مهولة تصل إلى 51% متفوقاً على باقي اللاعبين المرشحين للجائزة حتى الآن.

 

وحصل ليونيل ميسي على نسبة 30% من إجمالي التصويت، بينما جاءت الصدمة بحصول كريستيانو رونالدو على نسبة 5٪؜ فقط.

 

وشارك حتى الآن أكثر من 242,000 شخصاً في هذا التصويت الذي أظهر تفوق المصري محمد صلاح على الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.