عاجل وحصري .. (فضيحة مدوية لصحيفة الأمناء) القبض على مزور الوثائق الرسمية بعدن والتي كان آخرها وثيقة البنك المركزي  .. شاهد التفاصيل الطارئة  

عاجل الخبر21


كشفت مصادر أمنية قبل قليل ل"الخبر21" ، أن  مباحث العاصمة المؤقتة عدن ألقت القبض على مزور الوثائق الرسمية والتي كان آخرها وثيقة البنك المركزي المنسوبة لرئيس الوزراء ، وكذا التسريبات المفبركة التي تهدف إلى خلط الأوراق و تأجيج الشارع العام و خلق الفوضى و التخريب في الوطن .


و بحسب المصادر الأمنية التي أكدت ان الشخص المقبوض عليه بتهمة تزوير وثائق رسمية و نشرها على وسائل الإعلام بقصد زعزعت الأمن والاستقرار ، موظف لدى صحيفة الأمناء الانفصالية ، و المناهضة للحكومة اليمنية .


مؤكدا ان القبض على المتهم جاء بعد تحري و تتبع ، و معلومات استخباراتية دقيقة ، و أدلة ثبوت الجريمة المنسوبة اليه ، و جرى التعامل معه وفقا للقانون ، في الوقت الذي لاتزال الأجهزة الأمنية تواصل تحرايتها الكشف ملابسات القضية و ابعادها و الشبكة التي تمولها و تغذيها .


هذا وكان مصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء نفى مانشرته بعض وسائل الإعلام المحلية حول توجيه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،  البنك المركزي بصرف مرتبات موظفي رئاسة الوزراء ومكاتب ودواوين الوزارات مع الحوافز بتاريخ 20 من كل شهر ، مؤكدا أن الوثيقة مزورة وهي ضمن الحرب الإعلامية التي تشنها بعض المطابخ ضد الحكومة الشرعية بغرض تشويه ماحققته الحكومة من انجازات وسعيها الحثيث في تذليل الصعوبات ورفع المعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا اليمني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص