الدولار يتجه لأعلى مستوى في 10 أسابيع قبل بيانات الوظائف الأمريكية

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اتجه الدولار نحو بلوغ أعلى مستوى في عشرة أسابيع، اليوم الجمعة، قبل بيانات الوظائف الأمريكية الشهرية التي يأمل المستثمرون أن تسلط الضوء على مدى طول فترة دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية في الفترة المقبلة.

وحسب وكالة أنباء رويترز، يتفوق الدولار في أدائه على غيره من العملات الكبرى في الوقت الذي يواصل فيه الاقتصاد الأمريكي النمو بقوة، بينما جاءت بيانات خلال الآونة الأخيرة في اقتصادات أخرى كبيرة بينها منطقة اليورو دون التوقعات.

ويترقب المستثمرون إشارات على ارتفاع التضخم فيالولايات المتحدة مع اتجاه شركات من بينها أمازون لزيادة الحد الأدنى للأجور. وستعطي بيانات الوظائف في القطاعات في غير الزراعية لشهر سبتمبر أيلول يوم الجمعة إشارات جديدة على نمو الأجور ومتانة سوق العمل.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة تضم ست عملات 0.1 بالمئة إلى 95.804.

وانخفض الدولار الاسترالي، الذي ينظر إليه في الغالب على أنه قياس للإقبال على المخاطرة، 0.3 بالمئة إلى 0.7054 دولار أمريكي، وهو أدنى مستوى في 32 شهرا.

وهبط الدولار الاسترالي 2.1 بالمئة هذا الشهر بعدما واصل خسائره للجلسة الرابعة على التوالي.

ونزل اليورو 0.1 بالمئة إلى 1.1497 دولار. واليورو منخفض بنحو 0.8 بالمئة مقابل الدولار هذا الشهر.

وارتفع الجنيه الاسترليني إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر مقابل اليورو يوم الجمعة. وبلغ الاسترليني 88.14 سنتا للدولار، وهو أعلى مستوى منذ التاسع من يوليو تموز.