إنطلاق بطولة "الرجل الحديدي" على كأس "عام زايد"

 


التقى ممثل الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي بقيادة وزارة الشباب والرياضة بمقر الهلال بعدن.

وتم خلال اللقاء مناقشة وضع الشباب والرياضة في المحافظات المحررة وإسهامات الهلال الأحمر الإماراتي حول دعم الأنشطة الرياضية في الفترة الماضية والخطط المستقبلية, ودور الشباب والاهتمام بهم باعتبارهم العمود الأساسي للمجتمع.


وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي في تصريح صحفي بأن اللقاء تمخض عن جملة من التفاهمات التي من شأنها الارتقاء بالنشاط الرياضي منها مسابقة السباحة التي ستنطلق اليوم الجمعة وإقامة بطولة "الرجل الحديدي " واحياء دوري كرة قدم على مستوى المحافظات المحررة تحت مسمى كأس "عام زايد".

مشيراً الى أن تحقيق التعاون الكامل مع الوزارة يتم عبر تقديم ممثلي وزارة الشباب جملة من التصورات والمقترحات الخاصة بالأنشطة والفعاليات مع تحديد الأولويات.

من جانبه عَبَّر مدير مكتب وزير الشباب والرياضة الأستاذ وجدان الشعيبي عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعد الأول من نوعه بين وزارة الشباب والرياضة والهلال الأحمر الإماراتي، ونسعى لفتح مجالات تعاون واسعة.

واكد الشعيبي أنهم في وزارة الشباب والرياضة مستعدين للتعاون الكامل مع الهلال الأحمر الإماراتي والتنسيق المشترك في كل ما يتعلق بتفعيل النشاط الرياضي، من بين ذلك تأهيل بعض المنشآت الرياضية والشروع في تأهيل المدينة الرياضية بعدن، كونها تعرضت للتدمير.

حضر اللقاء مدير مكتب وزير الشباب والرياضة الأستاذ وجدان الشعيبي ومدير العلاقات العامة بالوزارة الأستاذ خالد الخليفي ومدير الشؤون المالية الأستاذ وضاح الشرفي ومديرة السكرتارية ماريا دومان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص