مركز اعلاميي النازحين يكرم الهلال الاحمر الإماراتي والأخير يشيد بجهوده


كرمت رئاسة لجنة الاعلاميين بالعاصمة المؤقتة عدن ومركزها الاعلامي ميديا سنتر اليوم قيادة دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ممثلة بذراعها الانساني الهلال الاحمر الاماراتي في اليمن لما تقدمه من مساعدات انسانية وغيرها في ظل هذه الاوضاع الصعبة التي تعيشها اليمن.

وسلمت رئاسة اللجنة ومركزها الاعلامي ميديا سنتر درع الوفاء والإنسانية لممثل الهلال الاحمر الاماراتي المهندس /سعيد ال علي, تثمينا للجهود والدعم الذي يقدمه الهلال على امتداد المناطق اليمنية المحررة من يد الميليشيا الحوثية الانقلابية, نتيجة الوضع الإنساني الذي يعاني منه المواطن اليمني بسبب الحرب التي اشعلتها ميليشيا الحوثي الانقلابية. 


من جانبه أكد ممثل الهلال الاحمر الاماراتي ان ما تقدمه دولة الامارات ممثلة بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي يأتي ضمن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس الهلال الاحمر الاماراتي, بتقديم المساعدات الاغاثية والاستجابة للنداءات الانسانية التي تطلقها بعض المحافظات نتيجة الحرب مع الميليشيا الحوثية.

واشار ممثل الهلال الاحمر الى استمرار عطائهم والعمليات الإنسانية الاغاثية في دعم إخوانهم اليمنيين في جميع المناطق والمحافظات المحررة, وبمختلف الجوانب الاغاثية, وافتتاح المستشفسات وحفر الآبار, واعادة تشغيل بعض المدارس والمكتبات, وغير ذلك من احتياجات المواطن اليمني الاساسية .

واشاد بمركز ميديا سنتر الاعلامي ودوره المحوري في مجال الاعلام الانساني في التنوير والتوعية مؤكدا علي دور الاعلام الفاعل والمؤثر في مختلف المجالات.

هذا وقد كانت رئاسة اللجنة ومركزها الاعلامي قد سلمت شهادة شكر وعرفان للاخ ممثل الهلال الاحمر الاماراتي المهندس سعيد آل علي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص