طائرة أمريكية تقتل واحدًا من أكبر القيادات العسكرية في الجيش الوطني اليمني..الإسم والصورة

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 كشفت مصادر بالجيش الوطني، أن الشخصين اللذين استهدفتهما طائرة أمريكية بدون طيار الأسبوع قبل الماضي في محافظة البيضاء، هما قيادي في الجيش الوطني مع مرافقه، بينما كانا في طريقهما إلى محافظة مأرب وسط البلاد.

ونقلت "يمن شباب" عن المصادر قولها: "أن غارة جوية أمريكية لطائرة بدون طيار قتلت، مساء الثلاثاء قبل الماضي، العقيد سالم عبدالله احمد التيسي، قائد الكتيبة الثانية التابعة لكتائب قيفة رداع، ومرافقه احمد عباد التيسي، في منطقة العشار بيكلا بمديرية ولد ربيع وهما في طريقهما إلى محافظة مأرب للقاء رئيس هيئة الأركان العامة على متن طقم عسكري".

وتعد الكتيبة الثانية التي كان يقودها "التيسي" واحدة من ضمن أربع كتائب خاصة، شكلت من رئاسة هيئة الأركان، وكلفت بمهمة تحرير مناطق قيفة بمديريات رداع محافظة البيضاء.