طائرة أمريكية تقتل واحدًا من أكبر القيادات العسكرية في الجيش الوطني اليمني..الإسم والصورة

 

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

 كشفت مصادر بالجيش الوطني، أن الشخصين اللذين استهدفتهما طائرة أمريكية بدون طيار الأسبوع قبل الماضي في محافظة البيضاء، هما قيادي في الجيش الوطني مع مرافقه، بينما كانا في طريقهما إلى محافظة مأرب وسط البلاد.

ونقلت "يمن شباب" عن المصادر قولها: "أن غارة جوية أمريكية لطائرة بدون طيار قتلت، مساء الثلاثاء قبل الماضي، العقيد سالم عبدالله احمد التيسي، قائد الكتيبة الثانية التابعة لكتائب قيفة رداع، ومرافقه احمد عباد التيسي، في منطقة العشار بيكلا بمديرية ولد ربيع وهما في طريقهما إلى محافظة مأرب للقاء رئيس هيئة الأركان العامة على متن طقم عسكري".

وتعد الكتيبة الثانية التي كان يقودها "التيسي" واحدة من ضمن أربع كتائب خاصة، شكلت من رئاسة هيئة الأركان، وكلفت بمهمة تحرير مناطق قيفة بمديريات رداع محافظة البيضاء.