انتصارات جديدة لأبطال الجيش في الجوف والعميد حنتف يثمن دور التحالف العربي في حسم المعارك

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية، بمحافظة الجوف الحدودية مع السعودية خلال هجوم مباغت تكبدت فيه مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر في الأرواح والمعدات.

وأكد قائد اللواء الأول حرس حدود، العميد هيكل حنتف في تصريح صحفي أن قوات الجيش تقدمت عبر المحورين الشمالي الغربي والجنوبي الغربي مابين مديريتي برط العنان وخب والشعف شمال غرب المحافظة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثية المدعومة من ايران.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وأوضح أن قوات الجيش سيطرت على سلسلة جبال قشعان الاستراتيجية ومنقله ومشاقل الواقعتان في وادي سلبة بمديرية خب والشعف بعد معارك قتل فيها أكثر من 30 من مليشيا الحوثي وجرح العشرات.

وأشار الى أن مدفعية اللواء الأول حرس حدود تمكنت بدقة عالية من إستهداف طقم العسكري تابع للمليشيا الحوثية في وادي سلبه وأحرقته بمن فيه لافتا الى فرار العشرات من عناصر المليشيات عقب معارك شرسة مع أبطال الجيش.

وأضاف العميد حنتف بأن أبطال الجيش استعادوا كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة خلفتها عناصر الميليشيات الانقلابية في مواقعها ولاذت بالفرار.

وثمن العميد حنتف دور قوات التحالف العربي، التي استهدفت بمقاتلات F16 والأباتشي عددا من مواقع المليشيا بغارات جوية اسفرت عن تدمير آليات ومدرعات كانت بحوزة الانقلابيين الحوثيين.

وأكد أن العمليات العسكرية متواصلة نحو مركز مديرية برط العنان بالتزامن مع عمليات عسكرية مماثلة، نحو مديرية الحشوة شرقي محافظة صعدة المحاذية لمديرية برط، وفق خطط عسكرية دقيقة.