قائد اللواء الأول حرس حدود يعزي في استشهاد العقيد درعان ويشيد بأدواره الوطنية في مواجهة الانقلاب

بعث قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس أركان اللواء 127 مدرع، العقيد الركن عادل علي درعان في معارك مع المليشيا الانقلابية في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف.

وأشاد العميد حنتف بمناقب الشهيد البطولية وأدواره الوطنية في مواجهة المشروع الانقلابي للمليشيا الحوثية المدعوم من إيران والهادف إلى زعزعة الاستقرار والأمن في اليمن والمنطقة.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

وجدد تأكيده على مواصلة السير على درب الشهداء في مواجهة كل المشاريع الهادفة إلى تمزيق اليمن والمضي حتى استعادة الدولة الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي ومساندة أخوية من دول التحالف العربي.

وأعرب عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.