تفاصيل مخيفة...مشرف حوثي يكشف عن مصير الفتيات المخفيات في صنعاء مقابل مبلغ مالي.

أكتشفت أسر عديدة في العاصمة صنعاء، مؤخراً، وجود بناتها المخفيات في سجون سرية لمليشيات الحوثي الإنقلابية. 

وقالت مصادر مطلعة لـ"المنارة نت " أن الأهالي أكتشفوا عن طريق مشرف حوثي على إحدى السجون بصنعاء ،أن بناتهم أختطفن من شوارع العاصمة وأقتيدين إلى سجون سرية يقبعن فيها مع فتيات أخريات أختطفن بسبب مشاركاتهن في مسيرات إحتجاجية. مشيرة إلى أن المشرف قبض 3 مليون ريال من عدد من الأهالي، مقابل الكشف عن مكان ومصير بناتهم. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

   وناشدت أسر الفتيات المخفيات في سجون مليشيا الحوثي الإنقلابية، المدعومة من إيران المنظمات الدولية والمحلية والحقوقية بسرعة التدخل لإطلاق سراح بناتها من سجون المليشيا. 

وقال شقيق إحدى الفتيات المختطفات في سجون المليشيا طرقنا كل الأبواب، وطالبنا بالسماح لنا برؤية شقيقتي، إلا أن قيادات المليشيا ترفض كل مطالبنا. 

وأوضح أنهم دفعوا مبالغ مالية لأحد مشرفي المليشيا مقابل إطلاق سراح شقيقته، إلا أن المشرف أخذ الأموال وهدده بالاعتقال. 

واعتقلت مليشيا الحوثي  عشرات  الفتيات على خلفية مشاركتهن في وقفات سلمية احتجاجية في العاصمة صنعاء  قبل شهور عديدة. 

وأضاف المصدر، أن شقيقته وعشرات الفتيات ترفض المليشيا الحوثية إطلاق سراحهن أو الكشف عن مصيرهن، مشيراً إلى أن ما تقوم به المليشيا يعد في العرف القبلي عيباً أسودَ ويرفضها المجتمع اليمني بكل فئاته. 

وأكد المصدر أنهم حاولوا الالتقاء بالمبعوث الدولي إلى اليمن مارتن جريفيث أثناء زيارته إلى صنعاء، إلا أن المليشيا منعتهم وهددتهم بالاعتقال والإخفاء القسري. 

وناشد المصدر كافة المنظمات الدولية والمحلية ومشايخ القبائل وكل أبناء اليمن، الوقوف معهم ومساعدتهم في إطلاق سراح شقيقته وكافة الفتيات المعتقلات في سجون المليشيا.