الإصلاح في عدن يصدر بيان هام بخصوص أخر المستجدات داخل المحافظة.

🔴 يان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن 🔴

يدين التجمع اليمني للإصلاح بعدن بأشد عبارات الإدانة الحادث الإجرامي الذي استهدف الدكتور عارف أحمد علي عضو مجلس شورى الإصلاح بعدن وأمين عام نقابة أطباء عدن ونجله الشاب أحمد صباح اليوم الثلاثاء في مديرية المعلا بتفجير سيارته بعبوة ناسفة زرعت في أسفلها أدت الى بتر الرجل اليمنى للابن وتشوه للساق اليسرى وبتر لأصابع يده والذي لم تستقر حالته الصحية حتى اللحظة.

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

معركة هي الأعنف في تاريخ الحيوانات .. شاهد اشرس واقوى معركة دامية بين اللبؤات "إناث الأسود" والضباع ومن انتصر في الآخر .. فيديو 

 

عاجل .. حادثة تهز الكويت والوطن العربي .. مقتل أشهر إعلامية كويتية في شقتها أثناء تعاطي المخدرات مع صديقها (تفاصيل)

 

عــاجــل : منع الداعية المصري عبدالله رشدي من صعود المنابر في مصر .. لهذا السبب الصادم !!

 

أسد خائن كتب نهاية لحياته بطريقة مؤسفة .. شاهد كيف انتقمت 6 لبؤات من أسد خان زوجته الملكة (فيديو) 

 

قناة العربية توقف كل برامجها وتبث هذه المعركة .. لبؤة غاضبة تمزق وجه ولسان زوجها الأسد .. بعد اكتشافه وهو يخونها مع لبؤة اخرى (شاهد فيديو)

 

تمساح ارتكب غلطة عمره وهاجم اللبؤة زوجة الأسد الملك وكسر فكها إلى نصفين  .. وهكذا انتقمت الأسود شر انتقام من جنس التماسيح (فيديو) 

 

لبؤة ناقصة حنان تثير جنون البنات الرومنسيات .. شاهد اللبؤة كيف تغازل الأسد وتتودد إليه بشتى الطرق لإشباع رغبتها الحميمية (فيديو)

 

شاهد ماذا فعل هذا "الأسد" مع "اللبؤة" وهي نائمة على ظهرها خلف الشجرة وأمام الكاميرات والزوار .. وهكذا تصرفت بجنون عندما استيقظت (فيديو)

 

عــاجــل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويوجه ضربة قاضية للإمارات في اليمن .. ويتخذ هذا القرار الجريئ والصادم لمحمد بن زايد !!

 

أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟(فيديو)

 

ـــــ الأخبــار الأكـثـر مـشــاهــدة من الـخـبـــر21 ــــــ

 

لبؤة تسببت بمقتل حبيبها الأسد الشاب .. شاهد كيف أنتقم الأسد الغيور من عشيق زوجته الخائنة بطريقة مرعبة وصادمة .. فيديو

 

لبؤة ناقصة حنان .. شاهد كيف تغازل الأسد وتتودد إليه بشتى الطرق بهدف إشباع رغبتها الحميمية .. (فيديو آثار جنون البنات الرومنسيات)

 

لبؤة خائنة وهكذا كانت نهايتها المأساوية .. مجموعة من الأسود تفترس زوجة ملك الغابة وتقتلها بعد ثبوت خيانتها وتتركها عشاء للضباع (شاهد بالفيديو)

 

شاهد شراسة وغضب الأسود فيما بينهم .. أربعة أسود يقتلون بعضهم للفوز بهذه اللبوة الشابة والجميلة (فيديو)

 

شاهد .. 15 صورة لأجمل نساء الكرة الأرضية

 

شاهد بالصور .. أرقى ملابس نوم جذابة للبنات

 

أسرار وخفايا عالم "الجن" المخيف .. كيف يأكلون ويشربون ؟ ماهي أشكالهم وأنواعهم وأماكن تواجدهم ؟ إليكم التفاصيل الخفية والحقيقية .. (تفاصيل + فيديو)

 

تعرف على أكثر الأماكن رعباً وغموض على وجه الأرض .. تفاصيل وصور مرعبة + فيديو مخيف

 

لقطات مرعبة لأشياء خارقة للطبيعة .. لن تصدق أنها حقيقية لولم تسجلها الكاميرات .. شاهد فيديو

 

رحلة إلى عالم الجن .. طعامهم وشرابهم وأشكالهم المختلفة وذهاب النبي محمد (ص) إليهم .. ومفاجئة صادمة للجميع (شاهد فيديو)

 

لبؤة قليلة أدب .. لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الجميلة العاهرة مع ثلاثة أسود دفعة واحدة أمام الكاميرات (شاهد الفيديو)

 

أسد كان على وشك إغتصاب اللبؤة الشابة .. ولكن حدثت الصدمة بعد أن جاء زوجها الأسد ملك الغابة وإخوانه (فيديو)

 

لن تصدق .. أسد ينقذ حبيبته اللبؤة من الإختطاف بهذه الطريقة المدهشة .. شاهد فيديو

 

لبوة مراهقة ارتكبت غلطت عمرها .. أسد ينقض على لبوة شابة ويقضي على مستقبلها ويكسر ظهرها .. بسبب هذا الفعل الذي قامت به 

 

اسد قليل أدب .. لن تصدق ماذا فعل هذا الأسد باللبوة المراهقة والجميلة أربع مرات بوقت واحد أمام الكاميرات (شاهد فيديو)

 

لبوة تخون زوجها ملك الغابة .. فكان هذا العقاب القاسي بحقها (شاهد بالفيديو ماذا فعل أربعة أسود باللبوة الخائنة)

 

نمر شجاع يباغت تمساح شرس ويخطف اللحم من فكها بحيلة ذكية جدا لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو)

 

مارس معها الجنس السادي حتى ماتت .. آخر تطورات قضية الشابة المراهقة «حنان» 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

لقد تكررت الادانات والمواقف الرافضة من الجميع لكل عمليات الاغتيالات و الاعتقالات و الاخفاء القسري والاقتحامات التي يتعرض لها نشطاء ومقرات التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن والمنظمات و استهداف وسائل الاعلام والتضييق على الصحفيين لكنها مع الاسف لم تلق التجاوب المطلوب من الحكومة الشرعية، رغم انها تقع في وضح النهار ويفر الجناة بجريمتهم في كل مرة مستندين إلى كمية التحريض الذي تطفح بها منصات التواصل، واللتي لاتقل جرما عن الجناة الاصليين اللذين لن ينجوا من المسائلة القانونية عاجلا ام آجلا ..

 

وإذ يدين إصلاح عدن الجريمة الآثمة فإنه يطالب رئاسة الجمهورية والحكومة ووزير الداخلية و كافة الأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتهم تجاه استهداف الحياة المدنية و المكونات الوطنية الداعمة للشرعية،  بشكل عام واستهداف كوادر وأبناء الاصلاح بعدن بشكل خاص  والتصدي للقوى التي تعمل على تدمير البنى الاجتماعية والسياسية والثقافية وافراغ عدن من مكوناتها الفاعلة وروحها السلمية وتحويلها إلى بؤرة للصراعات المدمرة  والمليشيات المسلحة.

 

نطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في جرائم الاغتيالات التي استهدفت ابناء عدن الأبرياء بشكل عام وابناء الاصلاح بشكل خاص للكشف عن منفذي هذا المخطط الأثيم الذي أفرغ هذه المدينة من كوادرها و رموزها.

 

وإننا في الإصلاح إذ ندين الجريمة البشعة نحمل وزارة الداخلية ومدير أمن عدن و الأجهزة ذات الصلة كامل المسؤلية تجاه كافة عمليات الاغتيال التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن منذ التحرير وحتى اليوم، جراء الفشل الذريع في القيام بواجباتهم، نؤكد أن الجريمة لا تقل بشاعة عن جريمة اقتحام منزل الدكتور عارف في أكتوبر الماضي واقتياده تحت جنح الظلام من قبل مسلحين يتبعون إدارة أمن عدن إلى أحد سجونها بدون ذنب أو اتهام، وندعو وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية للقيام بمهامها في حماية عدن والمحافظة على أرواح أبنائها من الاغتيالات والاعتقالات وكافة أشكال التنكيل ويدعو الى فتح تحقيق فوري بجرائم الاغتيالات الممنهجة والتي تتم دون وازع من ضمير أو رادع من سلطة.

 

ونطالب رئيس الجمهورية بتوفير الحماية لأبناء محافظة عدن من كل أشكال العبث والانتهاكات وسرعة اتخاذ القرارات والاجراءات التي تكفل ذلك. و التوجيه بعلاج نجل الدكتور عارف في الخارج على نفقة الدولة.

 

كما يدعو التجمع اليمني للإصلاح بعدن كافة القوى السياسية والمنظمات الحقوقية المحلية والإقليمية والدولية لإدانة الجريمة الآثمة والتضامن مع الضحايا الأبرياء والمطالبة بمحاسبة مرتكبيها حفاظا على السلم الاجتماعي.

 

إننا نبتهل إلى الله العلي القدير ان يمن بالشفاء العاجل على الدكتور عارف ونجله ويجنب عدن والوطن عامة كل مكروه.

 

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح

محافظة عدن

الثلاثاء 18 ذوالقعدة 1439 ه

31  يوليو  2018 م