الوجيه يحث منتخب الناشئين على تشريف بلادنا في البطولات الاسيوية

حث نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه اعضاء المنتخب الوطني للناشئين الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كاس آسيا التي ستقام في ماليزيا، لمضاعفة الجهود لتشريف بلادنا في البطولة.

واكد الوجيه خلال حفل اقامته الوزارة ،اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، حرص الوزارة بالوقوف خلف المنتخب من خلال تسهيل كافة العراقيل التي تواجهه و تقديم المساعدة التي تضمن الحضور المشرف للمنتخب في البطولات الاسيوية.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

من جانبه عبر مدير المنتخب محمد الدرحاني عن سعادته بالاهتمام والدعم الذي قدمته وزارة الشباب والرياضية ولدورها المحوري في خدمة الرياضة على مستوى الوطن ووقوفها الدائم خلف المنتخبات الوطنية التي تمثل اليمن خارجيا في مختلف الالعاب.

الجدير ذكره ان بعثة منتخبنا الوطني للناشئين ستغادر العاصمة المؤقتة عدن بعد غد الأربعاء الى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا الخامسة عشرة لكرة القدم للناشئين بعد أن أنهى معسكره التدريبي في مدينة المكلا لمدة أسبوعين .