أول رد يمني رسمي على ’’إهانة‘‘ القوات الإماراتية مسؤولاً عسكريا مقربا من هادي..!

 

استنكر العميد الركن/ علي منصور أحمد مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع في عدن التصرفات الصبيانية الطائشة التى حصلت بحق قائد الشرطة العسكرية في عدن اللواء ناصر النوبة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وحيا علي منصور احمد في رسالة تضامنية مع المناضل الوطني البارز والقائد العسكري الكبير اللواء الركن/ ناصر علي النوبة قائد قوات الشرطة العسكرية وقائد الشرطة العسكرية في عدن .. على ما تعرض له اليوم أثناء دعوته الرسمية لدخول معسكر قوات التحالف العربي في عدن ، من اساءات وسلوكيات ضارة تسيئ لحميمية العلاقات اليمنية الإماراتية .

 

 

وحيا موقف اللواء النوبة الوطني الشجاع والعقلاني المسؤول ، الذي عهدناه منكم منذ زمن بعيد ، كيف لا وأنتم من كان لكم الشرف في تأسيس النواة الأولى لثورة الرفض والمقاومة لأوضاع ما بعد حرب 7/71994 وقيادة وانطلاقة ثورة الحراك السلمي الجنوبي وقاومتم بشجاعة نادرة نظام الاحتلال الشمالي للجنوب.

واضاف قائلا: اشكر فيكم نبرة صراحتكم المعهودة لأطلاع الرآي العام ، على سلوكيات وممارسات مرفوضة ولن يقبل بها شعبنا مهما كانت المبررات ، ونوعية العلاقة المتميزة مع من لا يحترمون أنفسهم ، ممن دعونا أكثر من مرة الى مراجعة الكثير والكثير من تصرفاتهم التي تسيئ وتضر بعلاقتهم بشعبنا ، ودعوتنا لقيادتهم الى تصويب حالة ووضع وظروف تواجدهم ، التي اصبحت تثير الكثير من الشكوك المستفزة للارادة الوطنية ، وباتت تداعياتها السلبية ، تفتح مزيدا من التساؤلات المحرجة لشعبنا وقيادتنا السياسة ممثلة بالرئيس الشرعي المعترف به وطنيا واقليما ودوليا ، المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وانتقاصا لسيادتنا الوطنية.. وتمثل أساءات فادخة في تاريخ العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين والجيشين الشقيقين.. لا نتوقع الصمت والسكوت عنها من قبل عقلاء وساسة وقادة بلدينا وشراكتهما المصيرية في عاصفة الحزم.

قد يهمك ايضا:هذا ماتتذكره مذيعة قناة الجزيرة "غادة عويس" عن زيارتها لـ صنعاء والعسل اليمني

 

وباسمي شخصيا وكافة قادة ومنتسبي المؤسستين الدفاعية والأمنية الرسمية، والمقاومة الوطنية، نعلن عن استنكارنا لهذا التصرف اللا عقلاني واللا مسؤول الذي تعرضتم له، ورفضنا السماح أو القبول به مهما كانت المبررات والدواعي ومن يقف خلفها ويغذي هذه الممارسات المؤسفة.

 

نجدد تضامنا المطلق مع سيادتكم ايها القائد البطل، مع دعوتنا المسؤولة الى محاسبة من تسببوا بأيذاءكم اللا مسؤول وأعتبار ذلك السلوك المهين والمرفوض من قبلنا جملة وتفصيلا ، أنتقاصا وأهانة للسيادة الوطنية.

 

ونطالب بمحاسبة من تورطوا وشاركوا وشجعوا سلوكا مسيئا كهذا .. والاعتذار الفوري عنه .. ورد الاعتبار لشخصكم النضالي والوطني الكبير ولمكانتكم القيادية الرفيعة.

عميد ركن/
علي منصور أحمد
مدير دائرة التوجيه المعنوي
وزارة الدفاع