شاهد بالفيديو: اللواء الأول حرس حدود يحتفي بتخرج دفعة جديدة من منتسبيه

شهدت محافظة الجوف عرضاً عسكرياً بمناسبة تخرج دفعة عسكرية جديدة من منتسبي اللواء الأول حرس حدود بحضور العميد هيكل حنتف قائد اللواء،  ومندوب من قيادة التحالف العربي. 

 
وفي كلمة له خلال الحفل رحب العميد هيكل حنتف قائد اللواء الأول حرس حدود  بالضيوف والحاضرين ونقل تحايا المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر والقادة السياسيين والعسكريين.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


واعرب العميد حنتف عن شكره للملك سلمان بن عبدالعزيز  ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وفهد بن تركي قائد قوات التحالف العربي.


وأشاد العميد حنتف بالروح القتالية العالية لأفراد هذه الدورة والمعنويات وروح الانضباط والاستبسال في التضحية في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الحوثية، مشيرًا إلى أن هذه الدفعة سيكون لها دور كبير في رفد الجبهة لتحقيق الانتصارات الحاسمة واستكمال تحرير ماتبقى من محافظة الجوف "ولاخيار لنا سوى النصر".


وثمن العميد حنتف جميع الجهود التي بذلت للوصول بمنتسبي هذه الدورة إلى هذا المستوى من المهارة العالية.

 
من جهته عبر مندوب التحالف العربي النقيب عبدالعزيز النذير عن شكره وارتياحه لقوات اللواء ومايبذلوه من جهود ملموسة قيادة وأفراداً .


وقدم الخريجون خلال الحفل عروضاً قتالية عكست ما تعلموه من مهارات طيلة فترة التدريب، حيث تم تنفذ مشروعًا تدريبيًا بالذخيرة الحية واقتحام مواقع افتراضية للعدو أظهروا خلالها مهارات عالية نالت إعجاب الحضور.


وبعد الانتهاء من تنفيذ المشروع التدريبي وجه العميد حنتف قائد اللواء بصـرف مكافئة مالية لجميع المنتسبين لهـذه الدورة وكافـة قوات المعسكر التدريبي كما تم تكريم أوائل الخريجين في الدورة بشهائد تقديرية وجوائز رمزية ومالية.