توجيهات جديدة للرئيس هادي بخصوص تفعيل المقاومة في إقليم تهامة( تفاصيل) 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،على أهمية تعزيز الجهود وتفعيل دور المقاومة في مختلف مناطق اقليم تهامة لهزيمة المشروع الإيراني في اليمن والمنطقة عبر أدواته من المليشيا الحوثية الإيرانية. 

 

وحسب وكالة سبأ ، فقد اكد رئيس الجمهورية ،خلال استقباله ،اليوم، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن ،محافظ المحويت الدكتور صالح سُميع ،تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لتحقيق تطلعات شعبنا اليمني في هزيمة الانقلاب وبناء مشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي اجمع عليه توافق شعبنا اليمني عبر مخرجات الحوار الوطني ومشروع دستور الدولة الاتحادية. 

 

من جانبه عبر المحافظ سميع عن سروره بهذا اللقاء..واضعاً امام فخامة الرئيس صورة موجزة لأوضاع المحافظة ودور ابنائها في مختلف الجبهات ومنها جبهة تهامة للانتصار لذاتهم في إطار تحرير اليمن من براثن الكهنوت..لافتاً الى الانكسار والهزائم المتوالية للمليشيا امام إرادة الانسان اليمني. 

 

واكد محافظ المحويت أن مشروع الرئيس في الدولة الاتحادية التي قدم من اجلها التضحيات هو خيار ابناء الوطن عامة باعتباره المخرج الأمن والوحيد لليمن من رواسب الماضي والانطلاق صوب المستقبل المنشود.