اثناء لقائه بالوفد الأعلامي الرسمي نائب الرئيس يشدد على مضاعفة الجهود وتبني خطاب اعلامي يخدم الصف الوطني

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، أن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي تقدر الدور الاعلامي الذي تولاه الكثير من الاعلاميين من مختلف الوسائل والجهات الرسمية وغير الرسمية المحلية والدولية، وما سطروه من شجاعة منقطعة النظير في سبيل نقل وإيضاح قضية اليمنيين العادلة.

كان ذلك خلال لقائه، الوفد الاعلامي الرسمي بحضور وزير الإعلام معمر الإرياني للاطلاع على الجهود المبذولة في نقل معاناة اليمنيين جراء الانقلاب والدور الذي يقوم به أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ووفقا لوكالة" سبأ" أشاد نائب الرئيس بتواجد الإعلام على أرض الواقع وما يشكل ذلك من إضافة نوعية للأداء الاعلامي المهني ومنها الاعلام الرسمي للدولة التي يجب أن تنطلق من الواقع الذي يعيشه اليمنيون وأبطال الجيش والتحالف في معركتنا الوطنية والعروبية ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأوضحت الوكالة أن نائب الرئيس اطلع الحاضرون على خلفية عن صراع الدولة مع ميليشيا الكهنوت الإمامية والانجازات التي حققتها الشرعية بدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على مختلف الصعد.


وشدد على مضاعفة الجهود وتبني الخطاب الإعلامي البناء والمسؤول بما يخدم الصف الوطني ويخدم تلاحم اليمنيين بمختلف مكوناتهم وفئاتهم والتركيز على هدف واحد يتمثل في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

وحذر من أي انصراف لإعلام الشرعية تجاه قضايا هامشية يعمل الانقلابيون بشكل أو بآخر على إثارتها بهدف شق الصف الجمهوري.


في السياق، تحدث  وزير الإعلام وأعضاء الفريق الاعلامي عن الجهودالمبذولة لتحسين أداء الإعلام الرسمي وما لمسوه من معنويات عالية لأبطال الجيش في كل الجبهات وما شكلته هذه الزيارات من دافع لتوحيد قضايانا الإعلامية، منوهين بأن الإعلام كان وسيظل جبهة مساندة في معركتنا المصيرية التي يساندنا فيها الأشقاء ويبذل الجميع في سبيلها التضحيات الجسيمة.