اجتماع طارئ لمناقشة اسباب تدني النظافة بتعز

 

الخميس 19 يوليو 2018 21:46

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

الخبر 21 :  خاص

رأس محافظ تعز الدكتور امين محمود أمس الخميس اجتماعًا عاجلاً  لمناقشة مشكلة تدني مستوى النظافة في أحياء وشوارع مدينة تعز  بحضور عدد من وكلاء المحافظة  وناقش الاجتماع   وضع صندوق النظافة والتحسين ومستوى الاداء سواء فيما يخص نظافة المدينة او فيما يتعلق بتحصيل وضبط الايرادات . 

واستعرض مدير الصندوق حسين المقطري في الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي والمهندس رشاد الاكحلي وعارف جامل وقيادة ومدراء ادارات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ،ومختصي مختلف الادارات جملة القضايا والهموم التي يعاني منها المكتب والتي انعكست سلبا على مستوى الاداء في الميدان من حيث عدم توفر المعدات اللازمة لجمع وتصريف القمامة وخروج معظمها عن العمل اضافة الى ضعف وتدني مستوى تحصيل الايرادات والالية المتبعة في التحصيل.

وشدد محافظ تعز على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والحرص على نظافة المدينة واظهارها بالمظهر اللائق واستغلال الامكانيات المتاحة الاستغلال الامثل..مؤكداً على اهمية رفع مستوى الاداء في تحصيل الموارد بموجب القوانين واللوائح وبموجب سندات رسمية بعيدا عن العشوائية والاجتهاد والازدواجية. 

ووجه المحافظ قيادة الصندوق بوضع خطة عاجلة تتضمن كافة مشاكل الصندوق وامكانياته المتاحة واحتياجاته والبدء بتنفيذها،كما وجه كافة الجهات المعنية بتذليل الصعوبات والتعاون مع الصندوق في تحصيل ايرادات الدولة.