انتفاضة مسلحة في عتمة , مقتل 12 حوثيآ من بينهم نجل القيادي الحوثي ابوزيد الجرموزي

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــ

 

تعرف على الغواصة الفلسطينية التي ارعبت إسرائيل وعجلت بإغتيال مخترعها .. «غواصة الزواري» التي امتلكتها المقاومة وغيرت قواعد الحرب البحرية في غزة «تفاصيل تنشر لأول مرة»

 

أشهر خبير بالأمن القومي الأمريكي يكشف معلومات وحقائق خطيرة عن صواريخ «حماس» و«الكذبة الكبرى للقبة الحديدية» .. «تفاصيل تنشر لأول مرة + صور»

 

شاهد أجمل فتيات مراهقات في العالم 2021

 

شاهد أجمل فتيات الثانوية حول العالم .. الجمال الطاغي الذي يشعل قلوب الجميع (صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

خميس 19 يوليو 2018 الساعة 23:46
خاص / الخبر 21
لقي قبل قليل ، ما لا يقل عن 12 حوثياً بينهم نجل القيادي في مليشيات الإنقلاب والغدر والخيانة ، أبو زيد الجرموزي، على أيدي مقاومة عتمة ، بالقرب من سوق الثلوث في المديرية.  
وذكرت مصادر محلية لـ"المنارة نت " أن أبطال المقاومة الشعبية في عتمة ، باغتوا تعزيزات كبيرة للمليشيات قدمت من مدينة ذمار  إلى المديرية،  في محاولة منها لإجبار  الأهالي للرضوخ  لمطالبها بتجنيد ابنائهم للقتال في صفوف عناصر المليشيات، فواقعوا في صفوفها 12 قتيلا بينهم ابن القيادي الحوثي في محافظة ذمار الجرموزي، بالأضافة إلى العديد من الجرحى وأحراق إحدى الأطقم العسكرية الحوثية التي كانت ضمن قوات التعزيزات ..  
وأوضحت المصادر أن الكمين الذي نصبه أبطال المقاومة ، لا يبعد سوى ب200  إلى 300 متر عن سوق الثلوث الواقع في مركز المديرية. مضيفة بأن المقاومة الشعبية في مديرية عتمة أصدرت بيان قبل العملية البطولية بساعات قليلة ،تضمن تهديد للمليشيات بتصفية كافة قياداتها وحشودها  في عتمة جميعا، إذا لم ينسحبوا من القرى والعزل التي أقتحموها،  إلى خارج المديرية، خلال 48 ساعة.  
وتأتي هذه العملية البطولية الكبيرة ،عقب شن  مليشيات الحوثي الإنقلابية ، حملات إعتقالات واسعة للمواطنين  في عتمة، وإقتحام وأحراق المنازل في المديرية، جراء رفض الأهالي الأستجابة لمطالب المليشيات بإرسال أبنائهم للقتال في صفوفها.  
وكان قائد مقاومة عتمة الشيخ عبدالوهاب معوضة قد ذكر في تصريح  لـ"المنارة نت " الليلة أن المليشيات اعتقلت حتى (10.30 مساء ) 55 شخصا من قراهم في العديد من مناطق مديرية عتمة، وأحراقت ثلاثة بيوت ، وأقتحمت بالمدرعات الأحياء المدنية. مؤكدة  بأن مليشيات الحوثي الإنقلابية تستخدم العنف بشكل مفرط ضد المواطنين .  
وقال الشيخ معوضة  أن المليشيات أستقدمت تعزيز عسكرية كبيرة  من مدينة ذمار إلى المديرية  مساء اليوم لتنفيذ المزيد من الجرائم والإنتهاكات بحق الأهالي.  
وأكد أن حشود الحوثيين الذين يقودهم المدعو الجرموزي ، نهبت الممتلكات الخاصة بالمواطنين، منها مضخات مياة ومولدات كهرباء  واختطفت 22 طفلآ واقتادتهم لجبهات القتال