فضيحة مدوية تهز العالم الإسلامي .. الشرطة تعتقل داعية إسلامي "بتهم جنسية" .. شاهد جمال الفتيات المرعب الذي تسبب بهذه الفضيحة ( 15 صورة + تفاصيل صادمة )


أعلنت شرطة إسطنبول، الأربعاء، إلقاء القبض على 235 شخصا على صلة بمقدم البرامج المثير للجدل عدنان أوكطار، الذي يقدم نفسه على أنه داعية، وذلك على خلفية اتهامات منها تشكيل عصابة إجرامية والاحتيال وانتهاكات جنسية.

وأوضحت الشرطة، في بيان، أن قسم الجرائم المالية نفذ المداهمات في عملية قالت وسائل الإعلام التركية إنها شملت خمسة أقاليم، وأن هناك عمليات تفتيش جارية لممتلكات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وأوردت صحيفة “ديلي صباح” أن الشرطة داهمت في الساعات الأولى من الصباح منزل أوكطار في جينجيلكوي، على الجانب الآسيوي من إسطنبول، واعتقلته مع حراسه.

وكانت هيئة رقابية على التلفزيون قد أوقفت في فبراير برنامجا يقدمه أوكطار جمع فيه بين الرقص ومناقشة أمور عقائدية، وقالت الهيئة إنه ينتهك المساواة بين الجنسين وحقوق المرأة.

وكتب أوكطار في عام 2006 كتابه “أطلس الخلق” تحت اسمه الأدبي هارون يحيى، والذي يقول فيه إن نظرية التطور لداروين هي السبب في الإرهاب العالمي.

ويقدم أوكطار برامج حوارية على قناته التلفزيونية “إيه 9” يناقش فيها قضايا ويرقص أحيانا مع شابات ويغني مع شبان.

وفي فبراير الماضي، فرضت الهيئة العليا للإعلام في تركيا غرامات على قناته، وأوقفت بث برامج نقاشية تناولت قضايا نساء خضعن لعمليات تجميل، يشار إليهن بـ”القطط”.