قبل بداية تعاملات الخميس.. سعر الذهب يواصل الجنون ويسجل أسعار جديدة في السوق

 

قالت مصادر رسمية في الغرفة التجارية بالقاهرة، بأن أسعار الذهب اليوم قد شهدت إرتفاع ملحوظ، وذلك بعد أيام من التراجع الكبير والمتواصل على مدار الأسابيع الماضية، سواء في أسعار الذهب داخل مصر، أو حتى في أسعار الذهب عالميًا، وهو الأمر الذي يعني بأن الذهب قد بدأ في التعافي خلال الساعات الماضية.

وكان سعر أوقية الذهب قد إرتفع لأكثر من 10 دولارات مسجلة 1256 دولار للأوقية، نتيجة الإقبال على شراء المعدن النفيس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما عن أسعار الذهب في مصر خلال صباح اليوم الأربعاء، فقد أستقرت على إرتفاع وصل لنحو 3 جنيهات، وذلك ليصل سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر شعبية في مصر فقد وصل إلى نحو 623 جنيه وهو الأمر القابل للزيادة خلال الساعات المقبلة.

وجاءت أسعار الذهب اليوم الأربعاء على النحو التالي:

– سعر جرام الذهب من عيار 18 : 539 جنيه

– سعر الذهب من عيار 21 : 629 جنيه

– سعر جرام الذهب من عيار 24: 718 جنيه

– سعر الجنيه الذهب : 5032 جنيه

– سعر الأوقية: 1256 دولار

وتوقع بعض خبراء وتجار سوق الذهب والصاغة في مصر، أن يتجه الذهب نحو الإرتفاع خلال الفترة المقبلة، مشددين على كون الأيام السابقة قد شهدت ركود كبير في سوق الذهب على الرغم من كون هذه الفترة هي فترة أجازات وهو موسم معروف للخطوبات والمناسبات السعيدة، مشيرة إلى كون بداية التعاملات المسائية في اليوم الأربعاء لم تختلف كثيرًا عن التعاملات الصباحية، حيث ظهرت الأسعار ثابتة كما هي دون تغير يذكر، وهو الأمر نفسه بالنسبة لإقبال المواطنين على الشراء.

وقالت تقارير صحفية نقلًا عن بعض المصادر المسؤولة في شعبة الذهب داخل غرفة القاهرة التجارية، بأن أسعار الذهب في الوقت الحالي تعد غير مستقرة على الإطلاق، وذلك لكونها أصبحت تعتمد على أكثر من عام وهو من يحتكم فيها على رأسهم سعر الذهب عالميًا، وكذلك سعر صرف الدولار في الأسواق.