زواج حلا الترك يثير ضجة قوية ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي

حلا ترك

 

أثارت صورة للفنانة الشابة حلا الترك وهي ترتدي فستان زفاف أبيض ، سخرية المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

جاء ذلك بعد تعليق أحد المتابعين على الصورة ، مؤكداً زواج حلا الترك ، ما أثار سخرية المتابعين لصغر سنها حيث أنها لم تتجاوز عامها الـ 16 .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

علق أحد المتابعين بسخرية على الخبر قائلاً ” أن حفل زفاف الترك أقيم في ” ديزني لاند ” ، وعلق آخر، أنها اشترت فستان زفافها من محل لبيع ملابس الأطفال، في حين أن مغردا ثالثا نشر صورة كانت قد نشرتها قبل سنوات قليلة، تبدو فيها صغيرة جدا، للتأكيد على أنها صغيرة في السن، بينما كتب آخر أنها تأكل الفطر لذلك هي تكبر بسرعة.

يشار إلى أن حلا لم تنشر في الأيام الأخيرة على أي حساب من حساباتها الرسمية، أي صورة لها ترتدي فيها فستان الزفاف، في حين ذكر أحد المتابعين أن الصورة مأخوذة من إحدى المجلات.