البحرية الروسية في حالة تأهب قصوى لحماية "كأس العالم"

البحرية الروسية

 

قالت مصادر مقربة من الجيش الروسي إن قوات البحرية الروسية في منطقة البحر الأسود، وضعت في حالة تأهب قصوى لـ"ردع" أوكرانيا عن محاولة تعطيل نهائيات كأس العالم لكرة القدم، والتي انطلقت اليوم في روسيا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجــل : "الملك سلمان" يتدخل شخصيا ويصدر هذا الأمر الملكي العاجل بشأن الشيخ :سلمان العودة" 

 

مفاجئة صادمة تصعق كل الشعب اليمني .. والد الطفل اليمني "بائع الماء" يرفع ضد الطفل وأمه قضية بالمحكمة لهذا السبب الصادم !!

 

عـــاجــل : الإعلام المصري يعلن قبل قليل وفاة أشهر راقصة بالوطن العربي وهي تقوم بهذا العمل الفاحش !! 

 

عـــاجــل .. الأميرة "سميرة آل سعود" تتحدى "محمد بن سلمان" وتظهر بهذه الملابس المفاجئة على الهواء مباشرة .. والسعوديون يشعلون مواقع التواصل ( شاهد الفيديو)

 

عــاجــل : الجوازات السعودية تصدر إعلان كارثي وضربة قاصمة ومزلزلة للمغتربين بالمملكة (شاهد تفاصيل الكارثة)

 

عـــــاجل : مقتل مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت في الدوحة .. شاهد (صورة + تفاصيل

 

عــاجــل : "بن زايد" يوجه طعنة غادرة لـ"بن سلمان" وبريطانيا تكشف عن مخطط إماراتي إيراني خطير سيدمر السعودية !! شاهد التفاصيل

 

عاجل .. الرئيس هادي يوجه الضربة القاضية للإمارات .. وجيش جرار من أقوى دولة عربية يصل مدينة عدن وينتشر في شوارعها .. والشرعية الى معاشيق(تفاصيل طارئة)

 

عــاجــل : الموت يفاجئ اليوم حاكم دبي"محمد بن راشد" والأطباء يكشفون السبب الصادم للوفاة .. والإمارات تعلن رسميا الحداد وتنكس الأعلام (شاهد فيديو قبل الموت بلحظات)

 

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ويقول مسؤولون روس إنهم يعتقدون أن أوكرانيا تحشد وجودها العسكري في المنطقة على سبيل "الاستفزاز" خلال البطولة.

وأشارت "رويترز" إلى أنها لم تتمكن من التحقق بشكل مستقل من أن هناك حشدا عسكريا أوكرانيا كما زعمت موسكو، كما لم يرد تأكيد بذلك من مسؤولين في كييف.

وذكرت ثلاثة مصادر مقربة من الجيش الروسي أن قواته حول شبه جزيرة القرم في البحر الأسود، وضعت في حالة تأهب قتالي قصوى، وأشار مصدران آخران إلى أن القرار مرتبط بكأس العالم.

وقال مصدر طلب عدم نشر اسمه لأنه ليس مفوضا بالحديث مع الإعلام بشأن خطط العمليات العسكرية: "بسبب كأس العالم والتوقعات باستفزازات محتملة من أوكرانيا حول ساحل القرم اتخذ القادة القرار بزيادة مستوى التأهب العسكري للأسطول".