بين السخرية والإشادة.. 6 مشاهد تفاعل معها الجمهور في مسلسلات رمضان 2018

 

يحرص متابعوا دراما رمضان على التفاعل مع الأحداث وأداء الممثلين، ولكن في البعض المشاهد يندمج الممثل ويقدم أداء قوي، ليشيد به الجميع، أو مبالغ فيثير السخرية.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

ونرصد في هذا التقرير أبرز 6مشاهد تفاعل معها الجمهور، خلال الموسم الدرامي، وحققت نسب مشاهدة عالية:

 

موت مهجة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف وخاصة في في مشهد مقتل "مهجة" التي تجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك.

 

وقتلت صبا مبارك على يد "الريس حربي" عمرو عبدالجليل أمام زوجها "طايع" عمرو يوسف، وأعجب الجمهور وأشاد بأداء عمرو يوسف في هذه اللقطة.

 

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار ومي الغيطي، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

 

مقتل الوحش

تسبب أحد المشاهد في مسلسل أيوب في استياء الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب وحشية اللقطة.

 

وخلال أحداث الحلقة الـ24 تضع زوجتا "حسن الوحش" الذي يجسد دوره محمد لطفي له المخدر في الطعام، ويكتمان أنفاسه يضعونه في الحمام ويغرقانه جثته في محلول، وتحلل جثته بالكامل، ويضعون الهيكل العظمي داخل كيس بلاستيك ويلقونه في الشارع.

 

موت مشجع في الألتراس

ألقى مسلسل فوق السحاب الضوء على أزمة الألتراس ومشجعي كرة القدم مع رؤساء الأندية، والتى انتشرت فى مصر خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال شخصية "كاريكا" التى يجسدها الفنان الشاب تونى ماهر، والذي يقتل بسبب تشجيعة لكرة القدم.

 

 

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاهد مقتل "كاريكا" و"غسله" وبكاء والده "الدب" الذي يجسده الفنان إبراهيم نصر.

 

 

مشهد محاكمة أحمد عز

حقق هذا المشهد في الحلقات الأولى صدى كبير مع الجمهور، فالمحامي فخريضطر للعمل في مكتب محامي يدافع عن راجل الأعمال.

 

وخلال عمله يتولى قضية لرجل أعمال لا يحافظ على حقوق العمال داخل مصنعه، ولكنه مضطر للدفاع عنه من أجل الحصول على أموال ولكي بموافق والد حبيبته "شيرين" على ارتباطهم.

 

يقف "فخر"، أمام المحكمة ويتطالب بتوقيع العقاب على موكله رجل الأعمال مدافعًا عن حقوق العمال، لتنتصر المبادئ على الحب.

 

أكشن هندي

وصف الجمهور أحد اللقطات في مسلسل رحيم بأنه أكشن هندي، حيث يظهر ياسر جلال،وهو يقوم بقفزة خلال مطاردة يهرب فيها من بعض الرجال ولم يجد أمامه سوى القفز من سطح المنزل لمنزل أخر.

 

 

مفاجأة كلبش

شكل موت "صلاح الطوخي" الذي يجسد دوره محمود البزاوي، مفاجأة للجمهور فلم يتوقع أحد أن تكون هذه نهاية الشخصية، التي تفاعل معها الجمهور منذ ظهورها في الجزء الأول، وأشاد الكثيرون بالأداء التمثيلي للبزاوي.

 

 

وبمشهد مؤثر لـ"صلاح الطوخي" وهو يدخل منزله، وينادي عليه أحد أعضاء التنظيم الإرهابي، ليقول له: "أنا زميل "إسماعيل"، ويأمر صلاح الطوخي الأمن أن يدخلوه، وهناك يفتح الإرهابي سترته، ليتضح أنه يلف حول وسطه حزام ناسف، وتنطق "صلاح الطوخي" الشهاداتين"، وتنتشر النيران في أرجاء المكان ويصاحبها صوت انفجار هائل.