Energizer تطلق ثلاثة هواتف ذكية جديدة ببطارية عملاقة

أطلقت شركة Energizer ثلاثة هواتف ذكية جديدة مزودة ببطاريات قوية للغاية، وتحمل اسم Power Max، والتى تم الإعلان عنها لأول مرة فى شهر يناير الماضى، ويركز كل هاتف على ميزة معينة مثل البطارية و المتانة.

ويعتمد P600S Power Max على مجموعة شرائح MediaTek Helio P25، وذاكرة وصول عشوائى تصل إلى 6 جيجابايت، و 64 جيجابايت من التخزين، بالإضافة إلى شاشة مقاس 5.99 × 10.9 × 2160 ، وكاميرا مزدوجة 135MP + MP ، ويعمل مع نظام تشغيل Android 7.0 Nougat، ويتميز ببطارية أقوى بقوة 4500 ميللى أمبير فى الساعة.

Energizer

أما Power Max P550S يأتى بقدرة أكبر للبطارية 5000 mAh، ولكن مع مواصفات داخلية أقل من النسخة السابقة، إذ يضم شرائح MediaTek MT6737 ، و 16GB من مساحة التخزين الداخلية وGB RAM2، ويأتى مع كاميرا واحدة 13 ميجابيكسل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جنبا إلى جنب مع هذه الهواتف الذكية، تطلق إنرجايزر هاتفًا صغيرا، يحمل اسم Power Max P20 ، مع بطارية 4000 mAh ، وRAM سعة 4 ميجابايت، وكاميرا 3 ميجابيكسل فى الخلف.