كم كيلو من الذهب بلغت هدايا حفل زفاف المغني التركي علي شان؟(صورة)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

style="margin-right:14px;">
 
ما زال زفاف المغني التركي علي شان على الممثلة بوسي فارول والذي حديث وسائل الإعلام التركية.
 
 
والأحد، شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى جانب زوجته أمينة أردوغان في الحفل الذي أطلق عليه “زواج العام”، حيث شهد كلا من الرئيس التركي ووزير الداخلية سليمان صويلو على مراسم عقد القران،
 
وقال أردوغان في كلمة مقتضبة: “الأمم القوية تبنى من الأسر القوية”.
 
وتقول مصادر تركية إن العريسين حصلا خلال الحفل الأسطوري الذي عقد على ضفاف البوسفور في إسطنبول على كمية كبيرة من الهدايا المالية والذهبية والعينية من المدعوين من الأهل والأصدقاء. وبحسب صحيفة حرييت التركية فإن الهدايا العينية من الذهب فقط بلغت 3 كيلوغرام من الذهب وهي الكمية التي تعادل قيمتها 540 ألف ليرة تركية.
 
كم كيلو من الذهب بلغت هدايا زفاف المغني علي شان على الممثلة بوسي فارول ؟
 
وكان علي شان قدم وعداً للرئيس التركي عام 2016 بالزواج قريباً وتكوين أسرة، وكتبت الصحافة التركية: “شان نفذ وعده للرئيس حتى ولو بشكل متأخر قليلاً”.
 
وخلال إتمام مراسم عقد القران طلب رئيس بلدية إسطنبول مولود أويصال من العروس فارول إعلان موافقتها على الزواج، فما كان منها إلا الاستئذان من الرئيس التركي قبيل النطق بكلمة “نعم”، وهو ما أثار سعادة الحضور. وعقب إتمام مراسم عقد القران قدم أردوغان “عقد الزواج” إلى العروس بوسي فارول متمنياً للزوجين حياة زوجية سعيدة.