صدمة كبيرة في الوسط الفني.. ما حقيقة وفاة الفنانة حلا الترك؟‎ (شاهد)

 

 

حلا الترك

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. الرئيس "هادي" يرعب المليشيات الإنقلابية بهذه التصريحات شديدة اللهجة .. ويعلن للعالم أجمع هذا الموقف الذي أسعد كل اليمنيين !! تفاصيل

 

عاجل : طلب غريب من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

عاجل .. إيران تعلن الحرب على السعودية بهذه الحُجة.. والحرس الثوري يرسل200 فرقاطة إلى الخليج العربي .. ورويترز تكشف التفاصيل الصادمة !!

 

عاجل .. "بن زايد" يوجه صفعة مدوية ل"طارق عفاش"ويلغي أي دور له.ويطالبه بتسليم القيادة لهذا القيادي الجنوبي .. والإعلام الإماراتي يكشف التفاصيل المفاجئة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

خلال الساعات الماضية انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار عن وفاة المطربة البحرينية الشابة حلا الترك. سريعا أصبح وسم "وفاة حلا الترك" ضمن الأكثر رواجا عبر Twitter أسئلة كثيرة الجميع يحاول التأكد من الخبر، البعض يدعوا لها وآخرون في صدمة كبيرة.

 

وأكد أصدقاء حلا أنها بخير وبصحة جيدة وأن كل ما يكتب عنها غير صحيح وشائعات لا يعرفون من ورائها، مشيرين إلى أنها ستطمئن جمهورها عليها بنفسها من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما جاء في موقع "المواطن".

 

كما شارك المذيع بدر آل زيدان في "الوسم" وكتب ليؤكد أنها بخير ويدعو الله أن ينتقم من مروجي هذه الشائعات. كثيرا ما تثير حلا الترك الجدل سواء بإطلالتها التي تجعلها تبدو أكبر من عمرها، أو بمشكلاتها مع والدها وزوجته المغربية دنيا بطمة.

 

حلا الترك مغنية بحرينية بداية شهرتها جاءت مع مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent وهي في عمر الـ 8 سنوات، لتنطلق بعدها وتقدم أغنيات منفردة وتشارك في حملات إعلانية دعائية بالإضافة إلى مسرحيات للأطفال.