جبهة الساحل الغربي تستعر وهذه أول مدينة تهامية تتحرر بالكامل..!

هام الخبر21

 

 

فرحة النصر تدوي بتكبيرات من داخل المدينة ..
ميدي بعد اشهر من حروب الكر والفر اصبحت محررة وبيدي الجيش بعد معارك ضارية ..


ضابط رفيع ابلغنا مقاتلات التحالف بأن ميدي خالية من الحوثيين ..


قال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة بأن ابطال الجيش الوطني استكملوا اليوم تحرير مدينة ميدي بشكل كامل بعد معارك عنيفة منذ الصباح وحتى مساء اليوم ، في معارك عنيفة لليوم الثالث على التوالي.


 واضاف المصدر بأن مليشيات الحوثي فرت من بقية المتارس التي كانت تتحصن بداخلها بعد ملاحقة الجيش لها وطردها من كافة الجيوب التي كانت بداخلها ، كما تم تحرير المدرسة البيضاء والتبة الحمراء ، والمباني التي كانت قناصة المليشيات تتحصن بداخلها ، ووصف ضباط وجنود من قلب مدينة ميدي، بأن ماحدث نصر مؤزر وحاسم من الله ، وبجهود الابطال الميامين وباسناد من طيران التحالف ، يأتي ذلك بعد معارك كر وفر شهدته المدينة منذ اشهر .


واكدت هذه المصادر بأن الجيش دفع بقوة من الشرطة العسكرية لتأمين المدينة ليواصل الجيش ملاحقته لمليشيات الحوثي خارج مدينة ميدي ، واضاف المصدر بأن مدينة ميدي اصبحت بيد الجيش الوطني ، واشارت هذه المصادر بأن تكبيرات الفرح بين مقاتلي الجيش الوطني تدوي في ارجاء المدينة ابتهاجا بتحرير ميدي من عناصر مليشيات الحوثي .


 واضافت هذه المصادر بأن عشرات الجثث تركها الحوثيون وفروا من المباني التي كانوا بداخلها ومنهم عشرات القناصين. وقال ضابط عسكري رفيع ابلغنا مقاتلات التحالف العربي بعدم التعامل داخل مدينة ميدي بعد ان صارت كافة ارجاء المدينة بيد قوات الجيش الوطني .

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص