عاجل .. شاهد أول فيديو لاعتراض موكب عيدروس ورشقه بالحجارة وسط عدن

عدن

ايهاب الشرفي / عدن / الخبر21


اعترض اليوم مواطنيين غاضبون ، في العاصمة الموقتة عدن ، موكب رئيس مايسمى المجلس الانتقالي "عيدروس الزبيدي" ورشقوه بالحجارة والبيض الفاسد .

وطالب الموطنين بعودة الحكومة الشرعية لممارسة مهامها ، وضبط الأمن والاستقرار وانهاء حالة الفوضى والعنف في العاصمة المؤقتة عدن .

وردد المحتجون شعارات مناهضة لملشنة عدن من قبل مليشيات ما يسمى بالمجلس الإنتقالي ، التي عملت على تعطيل عمل الحكومة وأجهزتها الأمنية ، كما عملت هذه المليشيات على خدمة اجندات خارجية لتحقيق مكاسب شخصية ، بحسب المواطنين الذين طالبوا برحيل رموز هذه المليشيات وقيادتها من عدن .

واتهم المحتجون قيادة المليشيات المسلحة ورموز مايسمى بالمجلس الانتقالي ، بالوقوف وراء عمليات الاغتيالات الممنهجة ، بحق أئمة المساجد و قيادات المقاومة الشعبية ، ورجال الامن ، مطالبين بعودة الحكومة لضبط هذه الاختلالات وترحيل القيادات التي عملت على ملشنة الدولة .

وتأتي هذه الإحتجاجات عقب تردي الأوضاع الخدمية والمعيشية والأمنية في عدن نتجية الإنقلاب الفاشل الذي حاول عناصر ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي تنفيذه ضد الحكومة الشرعية في يناير الماضي ، والمحاولات المستمرة من قبل العناصر المتمردة لإفشال كل مساعي الحكومة في تطبيع الحياة بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص