العناق لغة لا يفهمها إلا العشاق.. تعرف على أنواعه ودلالتها النفسية "صور"

 
 

هناك نوع من الرجال لا يستطيع التعبير عن مشاعره بالكلمات الرقيقة المعسولة، وهو الأمر الذى يؤثر سلباً على مشاعر حبيبته، فمع الوقت ربما تجف عواطفها تجاه حبيبها نتيجة صمته، لذلك تعد لغة الجسد هى الطريقة الأمثل التى تساعد الرجل على الخروج من صمته وفقاً لما نشره موقع "bright side ،الذى عرض 8 أنواع للعناق و دلالاته على علاقتك بشريك حياتك على اعتبار أن العناق لغة لا يفهمها إلا العشاق ولا تحتاج لكلام، فوحدها تعبر عن المشاعر .

الحضن (1)

 

1.عناق من الخلف

 

إذا احتضنت زوجتك من الخلف بشكل قوى، هذا يعنى أنك مستعد لحمايتها من جميع المصاعب وليست خائفا من المسئولية، وأنك فارس حقيقى، وبالقرب منك ستشعر بأمن بالتأكيد.

الحضن (2)

 

2.  عناق من الخصر

 

حتى لو لم يعترف الرجل بمشاعره لك حتى الآن، فإن هذه العناق يتحدث عن نفسه،  فمعناه أنه على استعداد أن يقضى وقت كثير معك ،ولكن عليكِ أن تكونى حذره: لأن هؤلاء الرجال غالبا ما يكونون سرعين فى الوقوع أو الخروج من الحب.

الحضن (3)

 

3.عناق مع طبطبة على ظهره

 

هذا العناق هو الأكثر شيوعا فى العلاقات الرومانسية، وهذا معناه أن حبيبك سيدعمك و يسمع لك، ويدل أيضاً على أنه بمثابة صديقك لكِ

الحضن (7)

 

4. عناق و النظر فى العيون

 

إذا  عناقك شريك حياتك بلطف ثم نظر مباشرة إلى عينيك، هذا هو رمز اتصال حقيقى وعميق بينكم أنتم الاثنين،  ومعناه أيضاً أنه يقدرك كثيرا، وهذه العلاقات لها مستقبل وربما سعيدة جدا 

الحضن (5)

 

5. عناق "جسر لندن"

 

إذا عانقك و كان يحافظ على مسافة بينكم، ربما  يقصد أن يرسل لك رسالة أنه لابد أن يكون هناك مسافة كبيرة بينكما، .

الحضن (6)

 

6.  عناق طويل

 

هذا الاحتضان هو بالتأكيد مألوف للجميع، فهو من الضرورى عندما نحتاج إلى دعم أحد أفراد أسرتنا، وهو يدوم من دون أى كلمات، يعنى هذا العناق إن هؤلاء الأشخاص سيبقون معك فى الفرح و الحزن .

الحضن (4)

7.عناق بيد واحدة

عندما، يحتضنك أحدهم بيد واحدة فهذا معناه أنه يريد أن يقول لك إنه يحتويك تحت جناحه ويحاول حمايتك من أى محنة، وهذا دليل على أنه رجل يتحمل المسئولية جيدا.

الحضن (8)الحضن 

8.  عناق قوى

إذا كان الرجل يعانقك بقوة، خدش ظهرك قليلا، فأنتِ محظوظة: فهو يعاملك بشكل جيد جدا ويعتز بك، هؤلاء الرجال مخلصون جدا ورومانسيون، ويحلمون بعائلة قوية وسعيدة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص