تسريبات تكشف مميزات هاتف “Nokia 9” قبل طرحه في الأسواق (صور)

 

كشفت تسريبات جديدة، تصميم ومميزات الهاتف المنتظر “نوكيا 9″، والذي سيكون أول هاتف رائد يحمل اسم العملاق الفنلندي ويعمل بنظام تشغيل أندرويد، يصل إلى الأسواق هذا العام، وفقًا لما جاء على موقع أندرويد سنترال التقني.

وأوضحت التسريبات، أن الهاتف الجديد يتوفر على شاشة 5.27 بوصة بدقة وضوح QHD، وميزة Always-On screen، والتي طالما تميزت بها هواتف “ساموسونغ” و”إل جي”، والتي تتيح للمستخدم الاستفادة من الشاشة حتى وإن كانت مغلقة.

كما أظهرت التسريبات، أن الكاميرا الأساسية للهاتف دقتها 13 ميجابيكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف مزود بمخرج شحن من نوع USB-C، إلى جانب وجود مخرج سماعات تقليدي 3.5mm.

ومن المتوقع أن يكون أداء الهاتف مميزًا، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيعمل بمعالج سناب دراجون 835 وهو الأحدث من كوالكوم، والذي يعمل به هاتف سامسونج جلاكسي S8 بجانب وجود رامات 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، وميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0.

ولم يتضح كثيرًا تصميم الهاتف نفسه وشكله بصفة عامة، حيث ظهر في الصور المسربة هيكل الهاتف وهو مغطى بشكل كامل إلا أنه تم التأكد من وجود الزر الرئيسي والذي يحمل بداخله مستشعر البصمة.

  

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص